جرب نسيج الآن ...

محمد شاهين يمنح لقب ستار أكاديمي للشعب المصري للسنة الثالثة على التوالي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1086 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فاز المتسابق المصري محمد شاهين، بلقب “ستار أكاديمي 10″، وتوج باللقب، وسط فرحة كبيرة من الجمهور حيث أنه هو المصري الوحيد الباقي في المسابقة من بين المشتركين الأربعة الذين خرجوا من الأكاديمية، ولم يقع شاهين نومنية ولا مرة خلال البرنامج. محمد شاهين فاز بشيك بقيمة 75 ألف دولار مقدم من “كابري”، وإنتاج أغنية وفيديو كليب مقدمة من “cbc”، بالإضافة إلى اللقب الذي سيحصل عليه.

يذكر أن محمد شاهين حاصل على دبلوم تجارة، من محافظة المنوفية، قرية طهواي مسقط رأس محمد شاهين، التي قدمت له الدعم الكامل رغم بساطتها قبل بدء الحلقة النهائية من الموسم، وقد حظي محمد بدعم كبير من النجوم المصريين الذيم دعوا جمهورهم للتصويت له. ، حيث أعلنت النتائج في الحفل الأخير من البرنامج مساء اليوم الخميس، على قناة cbc، وكان ضيف حفل الختام الفنان محمد حماقي، وعاصي الحلاني .

حصل محمد شاهين على المركز الأول بنسبة أصوات 51.9%، بينما حصلت اللبنانية ليا مخول على 24.82 % من الأصوات، وجاءت في المركز الثالث حصلت التونسية غادة الجريدي على نسبة 23.28 % من إجمالي تصويت الجمهور.

ومن الجدير بالذكر ان المصري محمد شاهين لم تتم تسميته ولو مرة واحدة ضمن النوميني ولم يقف في منطقة الخطر، مما يدل على ثبات وجمال ادائه طيلة الشهور الاربعة الماضية. وبحصوله على اللقب هذا الموسم يكون قد ساهم في منح اللقب للشعب المصري للسنة الثالثة على التوالي، بعد ان حصلت عليه ابناء مصر نسمة محجوب في الموسم الثامن، ومحمود يحيى في الموسم التاسع.

الشاب المصري،الذي أبان منذ دخوله الأكاديمية عن الجد و الإجتهاد، يتمتع بحنجرة ذهبية أهلته إلى أن يتمكن من إتقان جميع فنون الطرب والغناء. و كما لاحظنا أيضا، فإن أساتذة ستار آكاديمي كانوا دوما ينوهون ويهنؤون الطالب الموهوب لحسن تتبع النصائح و التعليمات و التفوق و التقدم.

و خلال الأربعة أشهر التي قضاها محمد شاهين في الأكاديمية، فقد كان دائما محط إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع المصري، خاصة و أنه الطالب الوحيد من هذا البلد الذي صمد بعد أن تم إقصاء مواطنيه الثلاثة الآخرين. و إعجاب المشجعين يظهر جليا خلال جلسات السوشيل ميديا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.