جرب نسيج الآن ...

مجد الكروم ستستقبل النجم هيثم خلايلة باحتفال في الملعب البلدي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 896 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الفنان هيثم خلايلة الذي شارك في برنامج أراب آيدول في بيروت من المتوقع أن يصل قريته مجد الكروم يوم الجمعة القادم، وسيقيم له أهالي القرية استقبالًا ضخما ومهرجانًا احتفاليًا في الملعب البلدي.

وعلمنا من مصدر مقرب لعائلة الفنان هيثم خلايلة إن هيثم سيغادر بيروت يوم الأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرًا ويحط في عمان الساعة الثلاثة، وسيبقى في عمان ليلة ليغادرها يوم الخميس إلى أريحا حيث يحضر له استقبال جماهيري هناك.

وبعدها سيزور رام الله ثم نابلس ويبيت ليلة في أحد الفنادق في الضفة الغربية، ولم يعلن عن المكان لاعتبارات أمنية، ويغادرها صباح يوم الجمعة إلى مسقط رأسه مجد الكروم، حيث سيستقبله الأهالي من المدخل الشرقي للقرية حتى الملعب البلدي، وهناك يقام الاحتفال الشعبي.

وعن الترتيبات قال مقرب آخر من النجم هيثم خلايلة إن الترتيبات جارية على قدم وساق لتحضير استقبال يليق بنجاح هيثم وإنجازه، وأننا جميعًا نأمل أن يعود هيثم بأقصى سرعة دون أن تحتجزه المخابرات الإسرائيلية ولا أن تحقق معه لساعات طويلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.