جرب نسيج الآن ...

مبدع ازياء “تودز” لـ”الرجل” : الرجل الشرقي يحمل ذوقاً رفيعاً –

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 658 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتحدث أندريا انكونتري عن مفهومه للموضة، وأهم ما يميّز الرجل الشرقي، إضافة الى تحديده أساسيات خزانة ربيع وصيف 2015 ، كيف يشعر هذا الرجل عندما يشاهد مئات الرجال كل يوم يمرون في الشارع او في الاماكن العامة وهم يرتدون من تصميمه ، “الرجل” كان لها الحوار التالي معه:

  1. ماذا تعكس علامة “تودز” للرجال؟

تعكس أولاً الذوق الرفيع. الأسلوب الإيطالي الذي نجده في كل مكان حول العالم على هيئة رفاه عصري. إنها تمثل – باختصار- الروح المعاصرة التي تتطور باستمرار من دون ان تفقد الجانب العملي أو الوظيفي.

  1. كيف تستلهم تصاميمك؟

صراحة، أستلهم من كل ما يصادفني خلال اليوم. إنما يبقى حسّ الفضول هو النقطة الاساس التي انطلق منها، لأكتشف اساليب جديدة وتقديم افكار حديثة.

  1. البعض يشكو من ان الموضة باتت متسارعة جداً، تأتي بصيحات سريعة الزوال، وهي بالتالي لا تلبي متطلبات الرجل الكلاسيكي، خصوصاً ذاك الكثير الاسفار والعمل. فما رأيك في هذا المجال؟

أعتقد ان الرجل يحتاج فعلاً الى بضع قطع ذات أسلوب يومي (كاجوال)، لكي يحصل على خزانة متكاملة. لا اعتقد ان هذا الامر مرتبط بالظروف التي تحكمنا أو بالأمكنة التي نعيش فيها. ففي ايامنا هذه، تبدو أغلبية القطع التي نقدمها متعددة الوظائف، أي يسهل تنسيقها وفق اساليب متعددة. لكن ما يبقى مهماً جداً هو جودة هذه القطع والدقة في الخياطة واللمسات النهائية.

  1. إذا أردت أن تحدد أساسيات خزانة ربيع وصيف 2015، فما القطع والالوان التي تنصح بها؟

بذلة رسمية، سترة مبطنة، سروال جينز والأهم حذاء من تودز “غوميني”، وتبدو تدرجات الازرق الالوان التي لا يمكن اغفالها هذا الموسم.

  1. ما الذي يميّز الرجل الشرقي عن سواه من الرجال حول العالم؟

يتمتع بأسلوب راق وذوق رفيع، وبمعرفة واسعة بأفضل الخامات والجودة العالية. يمتاز الرجال في الشرق الأوسط بتوقهم الى البساطة المصقولة.

  1. حين تصمّم، هل تسعى الى جعل قطعك لا يتخطاها الزمن، أم ان الموضة بالنسبة اليك يجب أن تتطوّر باستمرار، وتأتي بجديد دوماً؟

أعتقد ان الحل الوسط يبقى الافضل، إذ اصمّم قطعاً لا يتخطاها الزمن، انما تتمتع بطابع معاصر ايضاً. فعلى سبيل المثال، إن اقتناء اكسسوار يتمتع بجودة عالية، يمكن ان يتحول القطعة المفضلة للرجل، فيرافقه سنوات عدّة.

  1. ماذا تخبرنا عن مجموعتك الأخيرة لدى “تودز” ؟

الواقع ان العمل لدى “تودز” يقدم تجربة فريدة. بفضل توافر طاقم رائع يتمتع بخبرات ومهارات مذهلة، أحظى بفرصة استخدام أجود أنواع المواد، والاستفادة من حرفية عالية، لا مثيل لها تنفرد بها ايطاليا. بالنسبة الى مجموع ربيع وصيف 2015، لقد عملنا على تطوير نموذجين للغومينو الأيقوني: الاول “ذا سيتي غومينو” والثاني “ذا سيتي سبايدر”. يبدوان مثاليين لانتعالهما في الحياة اليومية في المدينة. وما يميّز المجموعة المستوحاة من ساحل امالفي، هو تلك الطبعات على احذية الغوميني والقمصان، اضافة الى الالوان المستخدمة.

  1. ما الجديد الذي تسعى لإضافته الى علامة “تودز”؟

ينسجم ذوقي وأسلوبي ورؤيتي للموضة مع تودز. إن الجودة العالية والمبدأ المتجذر لـ”صنع في ايطاليا” يشكلان الأساس الذي ننطلق منه. (الرئيس التنفيذي) دييغو ديلا فالي نفسه يشكل النقطة المحورية القوية لما يخصّ المنتجات، اضافة الى قدرته المذهلة على ادارة مجموعة عالمية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.