جرب نسيج الآن ...

ما سر زيادة وزن زعيم كوريا الشمالية ؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 597 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شف طباخ الزعيم الكوري الشمالي الراحل ووالد الزعيم الحالي كيم جونغ – أون، أن ولع الأخير بالسوشي  هو السر في زيادة وزنه، وأثارت صور انتشرت مؤخرا للزعيم الكوري الشمالي يظهر فيها وقد زاد وزنه، جدلا حول العالم، فيما قال أحد الخبراء لشبكة «سي إن إن» الأميركية إن زيادة الوزن تأتي نتيجة أن «لا أحد هناك يخبره بالتوقف»، حسب البيان.

وأصدر كينجي فوجيموتو، مذكراته بعنوان «كنت طباخ كيم جونغ – إيل»، تضمنت خدمته على مدار 13 عاما للزعيم السابق،وأصبح قادرا أخيرا على تسليط الضوء على ما قد يكون وراء زيادة وزن كيم جونغ – أون.

وقال في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «اعتدت إعداد السوشي للجنرال (جونغ – إيل) على الأقل مرة واحدة أسبوعيا، وعادة ما كان جونغ – أون يلحق بالعشاء، ولذا يمكنني القول إن الأخير عشق السوشي».

وأشار الطباخ إلى أن حساء زعنفة سمكة القرش، وهو طبق مجرّم في بعض الدول، تم تقديمه خلال مأدبة ضخمة تمت دعوته إليها في عام 2012 ،وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

ومنذ توليه مقاليد الحكم في كوريا الشمالية بعد وفاة والده في 2012، اشتهر كيم جونغ – أون بسياساته التي لا تعرف الرحمة، وآخرها ما أثير عن إعدام وزير الدفاع بمدفع مضاد للطائرات.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.