جرب نسيج الآن ...

ما حقيقة زواج وائل كفوري بملكة جمال الشرق الاوسط أحلام حجي؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4761 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من آخر الأخبار التي عرفت انتشارا كبيرا منذ مساء أمس ، خبر زواج النجم اللبناني وائل كفوري مساء أمس بعد أن وصل بريد إلكتروني لعدد كبير من الصحافيين يحمل عنوان زواج المطرب اللبناني وائل كفوري.
ومن خلال تفاصيل الخبر الذي أرفق بصور الزوجة المزعومة، كانت مواقع التّواصل الاجتماعي قد ضجت بعد ظهر يوم أمس، بخبر انفصال وائل كفوري عن زوجته وأم ابنته الوحيدة المدعوة انجيلا بشارة، حيث يذكر بأنه ارتبط بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجي ومؤسسة جمعية أحلام الطفولة التي تعنى بالأطفال العرب الأيتام في أوروبا. وارتباطه بالمدعوة أحلام حجي وصل إلى مرحلة الزواج في قبرص ، حيث أشارت المعلومات إلى أنّ وائل وأحلام تزوجا في قبرص، بعد أنّ التقيا أخيراً في الامارات العربية المتحدة، كما أكّدت المعلومات نفسها أنّ علاقة وائل بأحلام ليست جديدة بل تعود إلى سنوات طويلة ماضية وأن منزلهما الزوجي سيكون في لبنان.
إلا أنه وفق المعلومات والمصادر المقربة من وائل سيما مدير أعماله إدي غانم، فإن هذا الخبر بعيد كل البعد عن الصحة ، حيث يذكر هذا الاخير بأن وائل لم يطلق بتاتا زوجته انجيلا بشارة حتى يتزوج وعلاقته بزوجته على ما يرام.و في هذا الصدد ، نفى أيدي غانم ابن خالة ومدير أعمال الفنان وائل كفوري الخبر الذي انتشر في بيروت والذي يؤكد زواج وائل من المغربية أحلام حجي، التي تحمل لقب ملكة جمال الشرق الأوسط ، وقد أضاف إدي أن الخبر مجرّد شائعة، مؤكدا أن وائل يعيش أجمل أيام حياته مع زوجته أنجيلا بشارة وابنتهما الوحيدة، وأنه يوزع وقته حالياً بين برنامج “أراب أيدول”، وبين التحضيرات اللازمة لطرح الألبوم الجديد في الأيام القليلة المقبلة، والذي كشف أنه سيحمل عنوان الغرام المستحيل من إنتاج شركة روتانا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.