جرب نسيج الآن ...

مايا دياب صنعت “هيك منغنّي” مضيفة وختمته… ضيفة!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1901 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أربعة مواسم متتالية أبدعت مايا دياب خلالها في تقديم برنامج “هيك منغنّي” بحيث أصبح اسمه “هيك منغني مع مايا”، غير أنها لم تبدع فقط في تقديم البرنامج، بل أبدعت في تحويره فطبعته ببصمتها ونكّهته بخفّة دمها وضحكتها والأهم من ذلك نجحت في جذب المشاهدين وإثارة شوقهم وتسميرهم أمام الشاشة ينتظرون بلهف إطلالتها المبتكرة التي تلفت الأنظار وتخطف الأنفاس، فبات البرنامج برنامجها والمسرح مسرحها واللعبة لعبتها، لا تليق بسواها ولا تجيد إدارتها سواها، بحيث تردّدت الكثيرات في الحلول مكانها وخفنَ من أن يحترقن بمجرّد الوقوف على مسرح مايا دياب الواسع الذي لا يمكن أن يملأه سواها ليصبح شعار البرنامج اليوم “هيك منغنّي” مع مايا دياب، ومن دون مايا “ما منغنّي أبدًا”. وعلى ذلك، سوف تصوّر الحلقة الأخيرة من البرنامج غدًا الجمعة في 25 يوليو، حيث تختتم مايا دياب البرنامج في حلقته الأخيرة وموسمه الأخير على شاشة محطة Mtv اللبنانية، على أن تكون هذه المرة هي الضيفة لا المضيفة، ويحلّ معها في هذه الحلقة الأخيرة النجم ملحم زين، ومن المتوقع أن يقدّم البرنامج وسام بريدي.

وفي معلومات خاصة لـ”نواعم”، فإنه للمرة الأولى يُدفع لأيّ نجم مقابل الحلول ضيفًا على البرنامج وتراوح المبلغ بين 20 و25 ألف دولار، كما علمنا أيضًا أنه تمّ الاتصال بالبوب ستار رامي عياش ليحلّ ضيفًا على الحلقة الأخيرة والاستثنائية إلا أنه تعذّر عليه القبول بسبب وجوده في هذه الأثناء في تونس لإحياء سلسلة من الحفلات ضمن مهرجانات تونس.

وفي سياق آخر، تتحضّر مايا في الأول من آب لتصوير أغنيتها الجديدة “يا قاتفين العنب” من كلمات عادل العراقي وتوزيع هادي شرارة، وهي أغنية إيقاعية وصيفية بامتياز. أما تصوير الكليب فسوف يكون تحت إدارة المخرج سمير سرياني الذي أبدع في كليب “كيفك إنت” لميريام فارس، ونتوقّع أن يبدع أيضًا مع مايا دياب، فبحسب ما أفادنا به مدير أعمالها الذي وصفه بكلمة “Fresh” قائلًا: “سوف تطل مايا “Fresh” وعلى طبيعتها، مغايرة عن الصورة التي يعرفها بها الناس، هذه المرة لن تكون مايا دياب “الفاشينيستا”.

وفي اتصال مع المخرج سمير سرياني، علمنا أنه يعمل على تصوير كليب مغاير عن كل ما سبق أن شاهدناه في صناعة الفيديوكليبات، حيث ستكون مايا بسيطة في إطلالتها، إذ إن عامل الإبهار لا يرتكز على إطلالات مايا، بل على تمثيلها، فهي سوف تبهر المُشاهد ببساطتها وبتمثيلها، مضيفًا أن الكليب “مهضوم” وسوف يضع البسمة على وجه المشاهد.

لقد رُصد للعمل ميزانية ضخمة، علمًا بأن التصوير سوف يتم خلال ثلاثة أيام، وفي أماكن عدّة حيث تطغى الألوان والأجواء الصيفية. وأضاف سمير: “من المتوقع أن يُحدث التصوير في أحد الأماكن بلبلة صاخبة وسوف ينهال علينا الناس من كل صوب، إلا أن الكليب يتّصف بالبساطة ولن يطغى عليه عنصر الغرافيكس كما تعوّدنا في معظم الكليبات، بل سيكون مفعمًا بالحركة والطاقة لدرجة سوف يتساءل الناس عن إمكانية تصويره بالرغم من صعوبة التنفيذ. الفكرة بسيطة جدًا كما الإطلالات، ولن يُستعان بمصمّم أزياء”. وعلّق سمير قائلًا: “أريد الوقوف هنا عند شخصية مايا واحترافها لعملها، فقد وافقت من دون قيد أو شرط أو تذمّر على أن تغيّر كلّ شيء نعرفه عنها وشاهدناها به لتتلاءم شخصيتها مع قصة الكليب، فبرأيي هذا ينمّ عن احترافية”.

أما عن الأغنية فعلّق سمير قائلًا: “الأغنية أكثر من رائعة، وسوف تضرب وسوف يحبّها الناس، وبرأيي هي ناجحة من دون أن تصوّر، والكليب سوف يكون مكمّلًا لنجاحها”.

وفي إطار آخر، سوف تتألّق مايا دياب على مسرح كازينو لبنان لإحياء حفل انتخاب ملكة جمال المغتربين مع النجم ملحم زين.

mayadyabe5 mayadyabe3 mayadyab4 mayadayabe2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.