جرب نسيج الآن ...

ماكياج الإيرانية ماهلاغا جابري يسحر آلاف المشاهدين ..

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4324 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر جمال عارضة الأزياء ماهلاغا جابري أقرب إلى الجمال الخليجي بملامحها الشرقية الحادة وبشرتها المائلة للسمرة، ونظرا لجمالها الأخاذ واعتبارها أجمل امرأة حسب تصنيف الخبراء فقد لقبت بأجمل نساء الأرض لما يجتمع في ملامحها من صفات جمالية مميزة تجعلها تكتسي الصف الأول ضمن جميلات العالم، ونجد أن معظم النساء يتبعن طريقتها في تطبيق المكياج بل وأكثر من ذلك منهن خبيرات التجميل اللواتي يلتزمن بطريقة مكياجها الساحر والجذاب.

أكدت العارضة الجميلة ماهلاغا جابري الإيرانية الأم و الأب والتي تعيش حاليا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية أنها تكره الملاهي الليلة والحفلات الصاخبة، بل تفضل التوجه إلى السينما وتناول العشاء مع مجموعة من الأصدقاء، ماهلاغا جابري تشبه النجمة هيفاء وهبي في جمال عينيها، وبالنجمة أنجلينا جولي في جمال شفتيها وفيما تبقى من ملامح وجهها، وتتميز برشاقتها الفريدة من نوعها التي تزيدها أنوثة ورقة.

أثارت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري انتباه آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشرها مجموعة من الصور التي تظهر روعة ماكياجها وجاذبيتها المتناهية، حيث أنها ظهرت بمكياج عيون القطة، لتسحر بعيونها الجميلة والفاتنة متابعيها وتزيد إلى رصيد جمالها المزيد من الإطلالات الرائعة.

مكياج العارضة ماهلاغا جابري لم يختلف بتاتا على مر الأيام والمناسبات، بل عرف نوعا من التبات والاستقرار واستطاعت من خلاله أن تحافظ على أسلوبها على اعتبار أنه يليق بها وأنسب بجمالها.

لكي تقلدي مكياج الجميلة ماهلاغا جابري وتتمتعي بجمال ساحر وجذاب، قومي عزيزتي في البداية بتوحيد لون بشرتك باستعمال كريم أساس ذي لون طبيعي وأقرب من لون بشرتك، ضعي ألوان طبيعية على جفونك الثابتة والمتحركة ومن المستحسن أن تختاري الألوان الترابية أو الزهرية.

حددي عينيك بالآي لاينر ذي اللون الأسود وارسمي به كامل العين ثم كثفي رموشك بالماسكرا، قومي برسم وجنتيك بلون مشمشي دافئ في اتجاه الأعلى ثم حددي شفتيك بقلم شفاه بني طبيعي وقومي بوضع أحمر شفاه بيج زهري.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.