جرب نسيج الآن ...

ماكونهي يحقق أعلى ايرادات وعائلة بول واكر تحيي ذكرى وفاته

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 966 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد مرور عام على رحيل الممثل الأمريكي بول واكر أحيت أسرته وأصدقائه ذكرى وفاته وتبادل أحبائه الكلمات الموجعة على فقدان واكر

حقق الممثل ماثيو ماكونهي وجيسيكا شاستين وآنا هاثاواي وويس بينتلي وميشال كين أعلى ايرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 15,800,000 دولار، وذلك عن فيلم interstellar. وتدور أحداث الفيلم حول قصة مسافر عبر الفضاء يلعب دوره ماثيو ماكونهي الذي يحاول إنقاذ البشرية من مجاعة تهدد بقاء البشر، وذلك عن طريق السفر عبر الثقب الأسود للبحث عن مصادر طعام للبشرية، وذلك بعد جفاف الأرض إثر تعرضها لعاصفة رملية.

وفي الإطار ذاته تواردت اخبار الفنانين الاجانب عن قيام النجمة كيندال جينر بعمل جلسة تصوير خاصة بمجلة “the love”، والتي بدأت المجلة في الترويج للعام الجديد من خلال نشر صور كيندال بالملابس الداخلية وترتدي قبعة بابانويل. وتتحدث كيندل داخل عدد المجلة عن مظاهر احتفالها بعيد الكريسماس، ويذكر أن كيندال تتمتع بشعبية عالية لدى قطاع كبير من الجمهور، الأمر الذي دفعها إلى العمل كعارضة أزياء واختيارها ضمن الوجة الإعلاني الجديد لدار تجميل Estee Lauder.

بينما أطلقت الشركة المنتجة للجزء السابع من أفلام Star Wars “”التريلر الأول لفيلم ” The Force Awakens” والذي يلعب بطولته جون بويجا. ويُعرض الفيلم في 18 ديسمبر عام 2015، وظهر بـ”التريلر” بطل الفيلم يرتدي ملابس غريبة فى الصحراء، كما ظهر الكثير من الرجال الآليين بالإضافة لمطاردات بالطائرات الحديثة.

وفي سياق متصل تناقلت بعض وسائل الإعلام المهتمة بأخبار الفنانين الاجانب نبأ تعرض الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي لحادث سيارة، وذلك عندما اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى خلال عودتها لمنزلها. وعلى صعيد آخر بعد مرور عام على رحيل الممثل الأمريكي بول واكر، أحيت أسرته وأصدقائه ذكرى وفاته، وتبادل أحبائه الكلمات الموجعة على فقدان واكر، وأكد أصدقاء و أهل واكر على شدة حزنهم وفقدانهم شخص عزيز لديهم وذلك خلال تحدثهم لصحيفة نيويورك تايمز.

من جانبه عبر كودي واكر الشقيق الأصغر لواكر عن حزنه قائلًا :”لقد كان هذا العام حزينا لنا، لكنه كان مليئا بالتحدي، خاصة أنه كان على مهمة إتمام مشاهد شقيقنا في الجزء السابع من سلسلة Fast and Furious، تكريمًا لذكراه”. ويذكر أن واكر قد توفي في 30 نوفمبر العام الماضي وصديقه في حادث سيارة، عن عمر يناهز 40 عامًا، مما دفع شقيقاه كودي ومايك لاستكمال مشاهده في الفيلم، وذلك تقديرًا لإعجاب الجمهور بشخصيته فيه وتخليدًا لذكراه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.