جرب نسيج الآن ...

ماذا كشفت هذه النجمة التركية عن أسرار علاقتها بمهند؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 905 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تداولت الصحافة التركية باهتمام اعتراف ألتشين سانغو بطلة مسلسل “حب للإيجار” الذي يشاركها بطولته النجم الشاب الصاعد باريش أردوتش في مقابلة لها في برنامج “أكسترا تركي” الذي بثّ على شاشة قناة mbc4 بأنها مدينة بشهرتها العربية لدورها الهام في مسلسل “سيد كورت وشورى” المعروف عربياً باسم “ليث ونورا”، إلى جانب كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند الذي فوجئت بعد احتكاكها اليومي به بأنه إنسان طيب ونجم متواضع رغم شهرته على عكس مظهره تماماً.

1 2 3 4 5 9 10
وأشارت إلى أن دورها كحبيبة مجد الوصولية في مسلسل “على مر الزمان” كان أول عمل درامي مهم لها مع مخرجة مهمة وفريق عمل مهم، وثاني عمل رئيسي مهم كان مسلسلها “ليث ونورا” الذي حقق لها انتشاراً وشهرة واسعة تخطت تركيا إلى دول العالم والشرق الأوسط.
وأكدت على صحة تمتعها دائماً بطاقة إيجابية لإنها دائمة الإبتسام والتفاؤل،وإنسانة تجيد الإستمتاع دائماً في حياتها.
وهذان ليسا المسلسلين الوحيدين اللذين أكسبا ألتشين شعبية في العالم العربي بل أيضاً دورها المركب الناجح في المسلسل الرومانسي “حكاية حب” الذي تصارع فيه صديقتها داملا سونميز على قلب ستشكين أوزديمير الذي أطلقها بقوة كممثلة في تركيا قبل “ليث ونورا”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.