جرب نسيج الآن ...

مأدبة عشاء تقام لصابر الرباعي من أحلام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 804 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استضيف الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفا للحلقة الثامنة المباشرة من برنامج المواهبArab Idol أراب أيدول ، وقد عبّر الفنان صابر الرباعي عن سعادته الكبرى بوقوفه على مسرح Arab Idol وغنائه إلى جانب المشتركين في حلقة وصفها بالرائعة، جمعت بين التركيز، المسؤولية في الأداء والمتعة في الاستماع إلى الأعمال الغنائية،هذا ، وقد ظهر لنا احترام وتقدير الفنانة الإماراتية أحلام الكبير للفنان صابر الرباعي أثناء متابعتنا للعرض المباشر للحلقة ، حيث وقفت له في كلّ مرّة يطلّ فيها على المسرح.
كما كشف صابر لأنابيلا هلال في حلقة Arab Idol Plus أنّه رافق المشتركين خلال التمارين ليلة الخميس وأعطاهم النصائح للتحسين من أدائهم وكيفية تطويره وإخراج الصوت بطريقة جيّدة.
وتمت الإشارة إلى أنه فور انتهاء تصوير الحلقة، قامت الفنانة الإماراتية بنشر الصور من خلال موقع التواصل الاجتماعي للصور “إنستغرام” ، صورة تجمعها بالفنان صابر الرباعي وزوجها بالإضافة الى مقدمة البرنامج انابيلا هلال وزوجها وبعض الأصدقاء خلال مأدبة العشاء التي أقامتها لصابر. وقد أضافت أحلام تعليقا على الصورة جاء فيه: “أحلى صحبة مع الفنان الرائع الكبير صابر الرباعي”.

زيادة على ذلك ، قامت أحلام بتقديم التهنئة للشعب التونسي بمناسبة إجراء الانتخابات، وقد عبرت عن حبها للشعب التونسي من خلال نشرها لصورة للعلم التونسي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور “انستغرام” ، كما أرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: “أتمنى للشعب التونسي كل التوفيق في هذه المرحلة الفاصلة بتاريخ تونس وإن شاء الله يعم الأمن والأمان في كل ربوع وطننا العربي” كما يذكر أن أحلام قامت بالإشارة الى نسبة المشاركة في الانتخابات ، إذ جاء حسب تعليقها أنها بلغت 5 مليون وأطلقت هاشتاغ خمس_مليون_ناخب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.