جرب نسيج الآن ...

لي لي وسليم ثمرة قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1166 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما يتردد على مسامعك اسم النجمين أحمد حلمي ومنى زكي تتخيل قصة حب خاضت الكثير من النجاح، كانت ثمرته طفلين عُرفا بأبناء احمد حلمي ومنى زكي

حمد حلمي ومنى زكي أشهر قصة حب بين ممثلين عُرفا في السينما المصرية، فهم أشبة بالنجمين الأمريكيين أنجلينا جولي وبراد بيت وقصة حبهما التي انتهت بالزواج. لم تخلو الصدفة التي جمعت بين النجمين والزوجين أحمد حلمي ومنى زكي من أن يكون يوم ميلادهما واحد وهو 18 نوفمبر ، فأحمد حلمي من مواليد عام 1970 ومني زكي من مواليد 1976.

وبعد قصة حب طويلة بدأ بصداقة استمرت لمدة عام كامل تحولت تلك الصداقة الى قصة حب وانتهت بالزواج في 2002 حيث شهد الوسط الفني فرحة كبيرة بزفاف النجمين وحضر الزفاف كبار النجوم والفنانين، ثم ظهرت العديد من الشائعات على النجمين من طلاق ومشاكل أسرية وغيرها، ولكن حياتهما ظلت هادئة ومستقرة ورزقا بطفلين أطلق عليهما ابناء احمد حلمي ومنى زكي.


احمد حلمي ومنى زكي مع ابنتهما لي لي

وفي عام 2004 رُزق الزوجان بطفلتهما الأولى أطلقا عليها اسم لي لي،ولم تظهر الطفلة لي لي البالغة من العمر 10 أعوام حتى الآن في أي عمل فني. وفي عام 2014 رُزق الزوجان بطفلهما الثاني أطلقا عليه اسم سليم،ليصبح لديهما طفلان ابناء احمد حلمي ومنى زكي، والذي وُلِدَ بأمريكا بناءًا على رغبة أحمد حلمي ومنى زكي في أن يحصل طفلهما على الجنسية الأمريكية، وضعت منى زكي مولودها الثاني بأمريكا أثناء سفرها هي وزوجها لتلقيها رحلة علاج بعد اصابتها بفيرس في الجهاز العصبي يتسبب في تدمير خلايا الدم وتوقف أعضاء الجسم، وأيضًا اصابة أحمد حلمي بورم سرطاني، تسبب في توقف الفيلم تراب الماس الذي كان تشاركه بطولته زوجته الفنانة منى زكي.

وكان أحمد حلمي قرر أن يحول رواية تراب الماس بقلم الكاتب أحمد مراد إلى فيلم سينمائي ويقوم بإنتاج الفيلم وعمل بطولته مع منى زكي ولكن ظروف مرض حلمي تسببت في توقف ذلك العمل الفني . وجاء خبر ولادة الفنانة منى زكي لطفلها الثاني سليم مفاجأة للجمهور، وذلك بسبب تكتم أحمد حلمي ومنى زكي خبر حمل منى زكي طوال التسعة أشهر، و لم تظهر منى زكي في أي عمل فني أو أي ظهور إعلامي خلال فترة حملها.

وكانت آخر أعمال الفنانة منى زكي هو مسلسل آسيا والذي يبدو تأثرها باسم سليم، وهو اسم ابنها في مسلسل آسيا، فكانت تقوم بدور أم سليم الطفل الذي يموت غرقًا، فتفقد منى زكي ذاكرتها إثر تعرضها لصدمة نفسية شديدة.

ولم ينتشر خبر حمل منى زكي على أي فضائية أو صحيفة حيث أخفى الزوجان خبر الحمل عن الأضواء، واقتصرا على بعض الأشخاص المقربين جدا من العائلتين، وكان آخر ظهور لمنى زكي على الشاشات في انتخابات مايو 2014ولم يظهر عليها علامات الحمل في ذلك الوقت الأمر الذي ساعد النجمين في إخفاء خبر الحمل حتى تتم منى زكي فترة حملها وتُرزق بطفلها الثاني سليم.

ويعيش الآن النجمان الشابان حياة هادئة ومستقرة وناجحة، بعد رحلة تحدي للظروف وقصة طويلة مكللة بالنجاح وظروف مرض الطرفين، وابناء احمد حلمي ومنى زكي الذين كللوا قصة حبهما التي بدأت ومازالت قائمة على الحب والتفاهم والنجاح.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.