جرب نسيج الآن ...

ليلى علوي : أحب زوجي وأعيش حياة هادئة وسعيدة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 985 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عبّرت الفنانة ليلى علوي عن دهشتها من كثرة الحسابات المزيفة على مواقع “التواصل الاجتماعي“، والتي تنشر معلومات غير صحيح، موضحة أنها تتعمد بث الشائعات السخيفة.

ونفت علوي شائعة انفصالها عن زوجها منصور الجمال، مضيفة “على الرغم من أنني أعيش حياة هادئة مستقرة وسعيدة مع زوجي، أزعجتني هذه الشائعة”.

ولفتت إلى أن مسلسلشمس“، حقق نجاحا كبيرا ومن المقرر إعادة عرضه في مطلع العام الجديد، مبينة أن نسبة مشاهدته ستزيد، خصوصًا وأن الموسم الرمضاني كان مزدحمًا بالأعمال الدرامية.
وأشارت إلى وجود اختلافات بين مسلسلي “شمس“، و”فرح ليلى“، فالأول يلقي الضوء على مشكلة نفسية هي “الوسواس القهري“، فيما يهتم الأخير بمناقشة مرض سرطان الثدي، في قالب عاطفي، يهتم بالقضايا الاجتماعية.

وأكدت ليلى علوي، أنها تتمنى أن تعود “السينما” إلى قوتها من جديد، لاسيما بعد ابتعاد النجوم الكبار عنها، مبينة أنها تنتظر كتابة قوية تعيدها إلى دور العرض مرة أخرى.

وأوضحت أنها اتبعت نظاما غذائيا متوازنا مع ممارسة الرياضة، مكنها من إنقاص وزنها إلى الحد الذي ظهرت عليه أخيرًا، ونفت أن تكون استخدمت برامج صور خلال جلسة التصوير الأخيرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.