جرب نسيج الآن ...

ليدي جاجا تبهر جمهور لندن وتشعل أخبار المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 935 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت النجمة العالمية ليدى جاجا، استعراضا راقصا فى حفلها الأخير بلندن، أثار حماس الجمهور، وتناولته أخبار المشاهير.

وكعادتها دائما ارتدت جاجا ملابس مطرزة بالكامل أشعلت أخبار المشاهير، حيث احتوت الملابس على كرة بلورية كبيرة فى المنتصف بالإضافة إلى وجود جناحين من الريش.

وتهتم أخبار المشاهير بجولة النجمة العالمية التي تحمل اسم  “Art Rave tour” على غرار ألبومها الغنائي الجديد، حيث بدأت الجولة منذ ما يقارب 6 اشهر مساء الأحد 4 مايو الماضي في ولاية فلوريدا الأمريكية ومقرر انتهاؤها في باريس.

وصدمت جاجا جمهورها هذه الليلة، لقيامها بخلع ملابسها أمامهم على المسرح واستبدالها في ثوان بملابس أخرى بمساعدة عدد من طاقم العاملين في جولتها الغنائية، الأمر الذي شغل أخبار المشاهير وكعادتها أطلّت بأكثر من فستان عجيب، وأكثر من شعر مستعار غريب خلال هذا الحفل .

وذكرت أخبار المشاهير أن جولة ليدي جاجا ستتضمن العشرات من العروض في جنوب أمريكا، بالإضافة إلى 25 عرضا في أوروبا، وعدد من العروض في آسيا، ومن المقرر أن  تنتهي في 10 نوفمبر المقبل .

وضمن الأخبار التي اهتمت بها أخبار المشاهير، ظهور نجمة البوب الأمريكية فى شوارع مدينة برلين الألمانية لمشاهدة المعالم السياحية بها، وهي ترتدي “تى شيرت وردى” و”شراب أسود” مع حذاء كعب عال، وصحبت معها فى جولتها كلبتها “آسيا”، وظهرت بباروكتها ذات الشعر الأسود المجعد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.