جرب نسيج الآن ...

لهذه الأسباب.. لن يشارك كيفانش تاتلتيوج “السلطانة هويام”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 761 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير في الوطن العربي بـ”مهند” رفضه الاشتراك في المسلسل الجديد الذي تعود به الممثلة مريم أوزرلى المعروفة في الوطن العربي هي الأخرى بـ”السلطانة هويام” إلى الشاشات من جديد.

جاءت تصريحات الممثل التركي كيفانش تاتليتوج للصحافة التركية أثناء خروجه من أحد المطاعم في منطقة “إتلير” في اسطنبول، وعند سؤاله عن أخبار مشاركته مع الممثلة الشهيرة بدور “السلطانة هويام” في مسلسها الجديد، أجاب أن هذه التقارير غير صحيحة.

وأوضح الممثل التركي كيفانش تاتليتوج أنه يرفض كل الأعمال التي تعرض عليه حاليا، لأنه يريد الابتعاد والراحة لفترة، على أن يعود مع شركة “القمر”، الشركة التي أنتجت له أخر أعماله، في أواخر 2015 أو مطلع 2016.

وانتشرت أخبار كثيرة تؤكد أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج بعد فشل آخر مسلسلاته “ليث ونورا”، قرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 6 أشهر، ولكن حتى الآن لم يتبين إن كان سيسافر فعلاً كل هذه الفترة الطويلة، أم أنه سيسافر لعدة أيام فقط ثم يعود بعدها إلى تركيا لاستكمال فترة راحته.

من ناحية أخرى، تجرى مريم استعداداتها للعودة من جديد بعد أن قامت مؤخرا بتصوير حملة دعائية لصالح قناة Star T.V، التي تعود أوزرلى عبر شاشتها، وستعرض علي شاشتها مسلسلها الجديد، ومن المقرر بدء عرض الحملة الإعلانية في ليلة رأس السنة، لتفاجئ مريم محبيها المنتظرين رؤيتها منذ غيابها الطويل في ألمانيا، و ظهرت مريم في الصور التى انتشرت من كواليس الإعلان بفستان أحمر وبوجه مشرق كعادتها، ووضح عليها الحماس والشوق للعودة للوقوف أمام الكاميرات، لتؤكد بذلك أن العمل القائم لن يكون بالتعاون مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج.

ويَذكر أن آخر أعمال شاركت فيها مريم كان الجزء الثالث من مسلسل “حريم السلطان”، الذي يُعرض عربياً على شاشة “MBC مصر”، أما الممثل التركي كيفانش تاتليتوج فيُعرض له حاليا الجزء الثاني من مسلسل “ليث ونورا” على شاشة MBC4، بعدما لاقى الجزء الأول نجاح ملحوظ في الوطن العربي، بعد الانفتاح الذي شهده مؤخرًا بدخول سيل من المسلسلات ذات النكهة التركية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.