جرب نسيج الآن ...

لهذه الأسباب تعلن نجوى كرم اعتزال الزواج

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3257 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لهذه الأسباب تعلن نجوى كرم اعتزال الزواج

لهذه الأسباب تعلن نجوى كرم اعتزال الزواج

فنانة لبنانية، اسمها بالكامل “نجوى كرم نقولا كرم”، ولدت يوم 26 فبراير عام 1966م في مدينة زحلة لعائلة مارونية، لديها شقيقة واحدة تُدعي “سلوى” وثلاثة أشقاء هما “توني – جان – نقولا”.

بدأت “نجوى” حياتها بالعمل كمدرسة ثم اتجهت إلي الغناء عام 1985م من خلال الاشتراك في مسابقة برنامج “ليالي لبنان”، والتي فازت بها على المركز الأول والميدالية الذهبية, ولكنها لم تفكر في الاحتراف في ذلك الوقت، وفي عام 1987م اشتركت في برنامج “ليلة حظ” الذي لاقت منه قبولاً كبيراً فقررت ترك عملها كمعلمة والتفرغ للغناء.


أصرت “نجوى” علي إثقال موهبتها بالدراسة فدرست الموسيقى لمدة 4 سنوات على يد الأستاذ “زكى ناصيف” والأستاذ “فؤاد عواد”, وفى عام 1989م أصدرت أول ألبوماتها بعنوان “يا حبايب” والذي لاقى نجاحاً كبيراً مكنها من استكمال مشوارها الفني بعد أن أثبتت في فترة قصيرة موهبتها أصالة صوتها.

أعلنت شمس الأغنية العربية الفنانة اللبنانية نجوى كرم اعتزالها الزواج نهائيا، لرغبتها فى التفرغ للفن بدون “ضرة”، وأكدت أن حياة الفنانة صعبة ويصعب عليها دوما التوفيق بين حياتها العائلية واستمرار مسيرتها الفنية.

نجوى ردت على الشائعات المتواصلة حول زواجعا من زميلها فى لجنة تحكيم آراب جوت تالنت على جابر، بأنها قررت الا تتزوج مجددا وأضافت زوج الفنانة يرى في الفن “ضرة” منافسة له،و من الصعب أن تجد الفنانة شريكا يتفهم هذا الأمر، وبالتالي عليها الاختيار بين الزوج أو الفن”.

يذكر أن نجوى لها زيجة واحدة معلنة عام عام 2000 فبعد نزول الالبوم العاشر لنجوى “عيون قلبي” اعلنت زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب بشكل مفاجىء و هو الزواج الذي شكل زوبعة في الوسطين الفني و العائلي بسب رفض عائلة نجوى لهذا الزواج بسب الفوارق الدينية و العمرية بينهما بالاضافة إلى أن يوسف حرب كان متزوجاً ولديه ثلاث أطفال لكن هذا لم يمنع نجوى من الوقوع في غرامه ووقفت في وجه كل من عارض هذا الزواج لكنه رغم ذلك انتهى بالطلاق بعد سنتين بسبب كثرة المشاكل بين عائلة نجوى و زوجها والتى وصلت للقضاء بتهم سب واعتداء. وقد ربطت الشائعات لاحقا بين نجوى والعديد من المشاهير أبرزهم كاظم الساهر وعلى جابر وناصر القصبى وفارس كرم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.