جرب نسيج الآن ...

لن تصدق..شابة رومانية تشبه أنابيلا هلال طبق الأصل ولديها نفس شهرتها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1645 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لن تصدق..شابة رومانية تشبه أنابيلا هلال طبق الأصل ولديها نفس شهرتها

أنابيلا هلالأنابيلا هلال

يقول المثل الشهير يخلق من الشبه أربعينواليوم قد وجدنا الشبيهة الأولى لمقدمة برنامجArab Idol انابيلا هلال وهي خبيرة تجميل رومانية شهيرة جداً في الولايات المتحدة.

كلوديا (يمين) وأنابيلا هلال (يسار)
كلوديا (يمين) وأنابيلا هلال (يسار)

كلوديا سواري أو كما تطلق على نفسها على إنستغرام كلودياهي رئيسة شركة التجميل Anastasia Beverly Hillsوهذه الشركة قامت والدتها أناستيزيابتأسيسها بعد هجرتها هي وعائلتها من رومانيا.

كلوديا سواري
كلوديا سواري

الشبه كبير جداً بين نورفينا وأنابيلا هلال لكن الإختلاف الأكبر هو بلون الشعر حيث تعتمد خبيرة التجميل دوماً ألوان الباستيل الفاتحة فنراها يوماً بالأزرق الفاتح ويوماً بالأخضر أو الوردي مع مزيج من الألوان الأخري، بينما تفضل هلال الكلاسيكية بتدرجات البني والأشقر.

نورفينا
نورفينا

عالم الجمال والتجميل يجمع بين أنابيلا ونورفينا، والملفت انهما يمتلكان تقريباً نفس عدد المتابعين عبر إنستغرام، فمثلاً، هلال تمتلك 240 ألف متابع بينما نورفينا تمتلك 230 ألف متابع وهذه النسبة جداً متقاربة.

شبه بين أنابيلا وكلوديا
شبه بين أنابيلا وكلوديا

كما تتجرأ أنابيلا وكلوديا الظهور بدون مكياج وهنا يظهر التشابه الاكبر بينهما من ناحية العيون والأنف وحتى طول الوجه.

نورفينا خبيرة تجميل
نورفينا خبيرة تجميل
نورفينا شبيهة أنابيلا الرومانية
نورفينا شبيهة أنابيلا الرومانية
نورفينا لديها 230 ألف متابع
نورفينا لديها 230 ألف متابع
هل برأيك نورفينا تشبه هلال؟
هل برأيك نورفينا تشبه هلال؟
نورفينا تشبه هلال في هذه الصورة
نورفينا تشبه هلال في هذه الصورة
نورفينا بدون مساحيق تجميل
نورفينا بدون مساحيق تجميل
نورفينا مديرة anastasia beverly hills
نورفينا مديرة anastasia beverly hills
أنابيلا هلال بثوب عكرا في arab idol
أنابيلا هلال بثوب عكرا في arab idol
أنابيلا هلال في إحدى المناسبات
أنابيلا هلال في إحدى المناسبات
شبيهة هلال هي رومانية
شبيهة هلال هي رومانية

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.