جرب نسيج الآن ...

لأول مرة.. امرأة ترأس أكبر مجموعة تلفزيونية فرنسية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 570 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عينت دلفين إيرنوت كونسي “Delphine Ernotte” رئيسة لمجموعة القنوات الفرنسية العامة “فرانس تلفزيون”، لتصبح أول امرأة تتبوأ هذا المنصب، على ما أعلن المجلس الأعلى للإعلام المرئي والمسموع في فرنسا.

2

هذه المرأة البالغة 48 عاما والتي تشغل حاليا منصب المدير التنفيذي لمجموعة “أورانج فرانس” للاتصالات، ستخلف ريمي فليملان في هذا المنصب الصعب الذي أثار شهية عدد كبير من الطامحين لشغله.

وتتولى مهامها رسميا في 22 أغسطس في ولاية تستمر 5 سنوات.
وكان المجلس الأعلى للإعلام المرئي والمسموع في فرنسا تحدث عن تلقيه 33 ترشيحا لشغل هذا المنصب الذي يعتبر الأهم في قطاع الإعلام الإذاعي والتلفزيوني في البلاد، من دون كشف هوية المرشحين.

وبعدها أعلن المجلس عن قائمة مصغرة من المرشحين الذين عمد إلى الاجتماع بهم فرادى في جلسات مغلقة بهدف اختيار الشخص المناسب لتولي رئاسة مجموعة القنوات الفرنسية العامة.

وبموجب هذا التعيين، تتولى دلفين إيرنوت كونسي التي تقتصر مسيرتها المهنية على مجموعة “أورانج” للاتصالات، رئاسة مجموعة تضم خمس قنوات تلفزيونية و10 آلاف موظف مع ميزانية تبلغ 2.8 مليار يورو، لكنها تعاني من تراجع في نسبة مشاهديها.

وسيتعين عليها اتباع توجيهات الحكومة الفرنسية بتقديم برامج طموحة وجذب جمهور شبابي أكبر والترويج للثقافة وتطوير المعروض الرقمي لقنوات “فرانس تلفزيون”، بالتوازي مع تقليص الميزانية المرصودة للمجموعة.
كما يمكن إذا لزم الأمر التخلي عن إحدى قنوات “فرانس تلفزيون”.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.