جرب نسيج الآن ...

لأول مرة الإماراتية أحلام في أغنية لبنانية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2563 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لأول مرة الإماراتية أحلام في أغنية لبنانية

لأول مرة الإماراتية أحلام في أغنية لبنانية

كشفت النجمة الإماراتية أحلام، على صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن صدور أول أغنية لها باللهجة اللبنانية، خلال الأيام القليلة القادمة. على الرغم من مشاكلها واختلافها مع العديد من الفنانين العرب وعلى الرغم من ردّها القاسي بجرأة وصراحة على كل من يوجّه لها أي عبارة لا تناسبها، إلّا أنّ النجمة الإماراتية أحلام تحتّل عرش الإبداع الفني ولا يمكن لأحد أن ينكر بأنّها من المتميّزين عندما يتعلّق الأمر بالصوت الجميل والأغاني الخليجية.

واليوم قرّرت الفنانة الإماراتية أن تضيف نكهة خاصة إلى مسيرتها الفنية من خلال تقديم أغنية جديدة لجمهورها للمرة الأولى باللهجة اللبنانية. كانت قد سجلتها في تركيا. أحلام التي عبّرت عن حبها للهجة اللبنانية.وعن حبها لأهل لبنان ممادفعها إلى تسجيل أغنية لبنانية بامتياز وقد كشف أحلام أنّ الأغنية التي تحمل عنوان “عذّبني الحنين” ستكون من كلمات عادل رفول وألحان جان صليبا وتوزيع ناصر الأسعد.

شاركينا رأيك: هل تظنين بأنّ أغنية أحلام الجديدة ستلقى النجاح الذي لطالما اعتدنا عليه مع أغانيها الخليجية؟ مغنية إماراتية، لقبها المطرب السعودي محمد عبده بفنانه العرب.

اسمها الكامل هو أحلام علي بن هزيم الشامسي. هي من أب إماراتي وأم بحرينية، وكانت ولادتها في أبوظبي وتربت طفلة في البحرين مسقط رأس والدتها عادت إلى الإمارات حيث واصلت تحصيلها العلمي في إمارة دبي موطن والدها علي الشامسي الذي كان فناناً شعبياً، ودرست الشريعة الإسلامية في جامعة دبي حيث لم تكمل دراستها بسبب حلمها باحتراف الغناء.

اسمها الاصلي كان (ميثاء) ولكن غير لأحلام بسبب ممرضة مصرية اسمها احلام انقذت حياتها بسبب وقوعها من المهد وهي طفلة.

تزوجت احلام من نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري حيث أنجبت منه ابن أسمته فاهد مواليد 2004 وابنة أسمتها فاطمة من مواليد 2008، ولولوة ” تيمنًا بإبنه الامير سلطان بن عبد العزيز ” من مواليد عام 2010. تعيش أحلام حالياً حياة منتقلة ما بين قطر والإمارات العربية المتحدة في دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى شقة في مصر وشقة في لندن.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.