جرب نسيج الآن ...

لأول مرة أطفال توبا بيوكوستون يمثلون ويسحرون الجميع بجمالهم

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3044 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لأول مرة أطفال توبا بيوكوستون يمثلون ويسحرون الجميع بجمالهم

لأول مرة أطفال توبا بيوكوستون يمثلون ويسحرون الجميع بجمالهم

اختيرت ملاك الدراما التركية النجمة الجميلة توبا بيوكوستون مؤخرًا من أجل الظهور في الدعاية الإعلانية لأحد شركات حفاضات الأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكذلك اختير طفليها توبراك ومايا للتمثيل معها في ذلك الإعلان، وقد وافقت توبا بيوكوستون على ظهور طفليها معها، ووقعت عقدًا مع الشركة لمدة عام ستقدم خلاله مع طفليها أربعة إعلانات للشركة، بلغ قيمة العقد مليوني ونصف المليون ليرة تركية أي مليون دولار.

يذكر أن ملاك الدراما التركية قد خطفت القلوب منذ ظهورها الملائكي بدور”جميلة” في مسلسل “إكليل الورد” عام 2004، قدمت بعد ذلك دور لميس الشهير في المسلسل التركي “سنوات الضياع”.

لتصبح توبا بيوكستون واحدة من أنجح وأجمل نجمات الدراما التركية، تزوّجت من الممثل أونور صايلاك الذي تعرّفت عليه أثناء تصوير مسلسل “بائعة الورد”، فكانت قصة حبّهم من المسلسل إلى أرض الواقع. وبعد حملها الذي تكتّمت عنه، تزوّجا سرّاً في باريس في 28 يوليو عام 2011 ثمّ عادا إلى تركيا وأنجبت توأماً في يناير 2012 وأطلقت عليهما إسم مايا وتوبراك.

قدمت بعد ذلك عدة أعمال ناجحة، كان أخرهم تقديمها لشخصية “إليف دينيزار” من خلال المسلسل التركي “العشق المشبوه” الذي حقق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الأول الموسم الماضي، ويستمر كذلك في تحقيق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الثاني والذي يعرض على الشاشات التركية حاليًا.

والذي شاركها البطولة فيه النجم المحبوب “إنجين أكيوريك”،وتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق، حول فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، يتم العثور على والدها يوم عيد ميلادها مقتولا في سيارته مع فتاة شابة لا تربطه بها أيةً علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث «عمر ديمير» الذي يجسد دوره النجم «إنجين أكيوريك»، ثم يتضح تورط والد إيليف في عمليات غسيل أموال، وتبدأ إيليف مع عمر رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة بين والدها والفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر، يتطرق المسلسل كذلك إلى قضية يتم تناولها للمرة الأولى بهذا الشكل حيث يكشف الفساد داخل أنظمة الشرطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.