جرب نسيج الآن ...

كيم كاردشيان تكشف أسرار جمالها مقابل 800 دولار

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 984 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيم كاردشيان تكشف أسرار جمالها مقابل 800 دولار

كيم كاردشيان تكشف أسرار جمالها مقابل 800 دولار

تستعد نجمة تلفيزيون الواقع كيم كاردشيان البالغة من العمر 34 في إعطاء بعض الدروس الخاصة بالمكياج و الجمال هذا الصيف، النجمة لا ترغب أن يعطلها حملها من طرق أبواب جديدة للعمل، لذا ستتعاون مع فنان المكياج الخاص بها السيد ماريو ديديفانوفيتش، لكشف أسرار جمالها على مدر أربع ساعات في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

و هذا العمل من المرتقب أن يبدأ في 25 يوليو القادم، مقابل سعر تذكرة تصل إلى 800 دولار، و سيحصل من يحضر الدروس على شنطة كهدية من كيم يصل ثمنها إلى 1000 دولار، كما ستتاح الفرصة في التقاط صور” سيلفي ” معها، و سيحصل على شهادة تفيد باجتيازه للكورس، و في نفس الإطار فاجأت كيم متابعيها في حسابها الشخصي على ” تويتر “، أنها ستطلق موقعا تعليميا خاص في مجال الجمال و المكياج هذا الصيف.


و بالرغم أن نجمة تلفيزيون الواقع كيم كادرشيان لم تفصح بعد عن جنس مولودها الثاني الذي تنتظره بفارغ الصبر، فقد أكد مصدر مقرب منها في مجلة Us Weekly أن كيم كاردسيان حامل بصبي، حيث أشار المصدر إلى أن النجمة كيم البالغة من العمر 34 عاما، سعيدة جدا لأنها كانت تتمنى أن تتكون عائلتها من صبي و صبية، كما أن زوجها أيضا فرح و في غاية السعادة بهذا الخبر السار، و قد أكد زوج كيم كاردشيان Kanye ، بعد أن احتفل بعيد ميلاده منذ أيام قليلة، أنه يحب ابنته أكثر من أي شيء في العالم، و بأنه سيشعر بأن عالمه مثالي بعد إنجاب صبي ليكون ولي العهد، و تجدر الإشارة إلى أن كيم كاردشيان قد كتبت في حساها الخاص في تويتر، تعقيبا على كل الإشاعات التي تداولت موضوع حملها بتوأمين، و أكدت ” أنها ليست حامل بتوأمين و ليست أما بديلة “.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.