جرب نسيج الآن ...

كيم كارداشيان تكشف صور سيلفي جريئة لأول مرة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1014 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

“كيم كاردشايان” تظهر في سيلفي مختلف تماما عن كل سابقيه على غلاف كتابها الجديد.

مخطئ من يعتقد أنه رأى كل ما يمكن أن تقدمه “كيم كارداشيان” من مفاجآت تثير الجدل والأقاويل حولها، فهي تفاجئ جمهورها يوما بعد آخر بطلة مختلفة وصور سيلفي جريئة ومثيرة للجدل.

فلقد أصدرت “كيم” مؤخرا كتابها الجديد بعنوان Coffee table book والذي نشرت فيه مجموعة صور سيلفي خاصة بها لم تنشرها من قبل، بعض منها خاص بثوب زفافها، وفقا لموقع “ميرور”.

ومهارات “كارداشيان” في التقاط السيلفي معروفة للجميع، فنجمة تليفزيون الواقع والتي تبلغ من العمر 34 سنة، احترفت التقاط السيلفي منذ سنوات وربما قبل أن يكون منتشرا وشعبيا لهذا الحد، وهي تنشر في الكتاب مجموعة صور متنوعة لها تعطي فكرة واضحة عن مدى تغير شكلها على مدار تلك السنوات.

وتظهر على غلاف الكتاب في صورة غامضة تبدو وأنها تنتزع الابتسامة بشفاه ممتلئة خالية من أي طلاء وبشعر مبلل وخلفية من النباتات الخضراء مثل الشلال، وتقول الممثلة، والتي أصبحت أما لطفل حديثا، إنها سعيدة بهذه الصورة رغم أنها لم تلق إعجاب الجماهير وإن كانت تسبب في مفاجأتهم بتغيير أسلوبها المرح في التقاط الصور.

والكتاب الآن موجود في الأسواق ، وتظهر فيه الممثلة الشابة في الكثير من مراحل عمرها وبصور مختلفة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.