جرب نسيج الآن ...

كيف تحصلين على مكياج رائع كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا ؟؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2860 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تحصلين على مكياج رائع كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا ؟؟

كيف تحصلين على مكياج رائع كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا ؟؟

بريانكا شوبرا هي واحدة من أشهر نجمات بوليوود، اقتحمت عالم الشهرة من عرض الأزياء حيث أنها فازت بلقب ملكة جمال الهند وملكة جمال العالم سنة2000 ، لتقتحم بعد ذلك عالم التمثيل من بابه الواسع، تتمتع النجمة الهندية بريانكا شوبرا بجمالها الآسر بحكم بشرتها السمراء الفائقة الجمال وشفاهها الكبيرة التي تسحر الأنظار ..

تتميز النجمة بريانكا شوبرا بجمالها الساحر وأسلوبها الأنيق، مما جعلها من أكثر الفنانات المحبوبات في الهند وفي العالم، ومثالا يحتذى به في الموضة، وغالبا ما تعزز جمالها بالمكياج القوي وخاصة الكحل الأسود على عيونها وأحمر الشفاه القوي الذي تضعه في غالب الأحيان، تسعى بريانكا إلى لفت الأنظار من خلال تسليط الضوء على جاذبيتها أكثر من جمالها فتختار غالبا الألوان الطبيعية البرونزية التي تناسب طبيعة بشرتها، فإن كنت سيدتي من عشاق النجمة بريانكا، سنقدم لك اليوم طريقة تطبيق مكياجها لتتمتعي بجمال يسحر الأنظار :


بداية، يمكنك سيدتي وضع عدسات لاصقة خضراء لأن النجمة بريانكا غالبا ما تضع العدسات اللاصقة باللون الأخضر، صححي بشرتك باستخدام كريم الأساس بحيث يكون أقرب بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي، بعد ذلك قومي بوضع بودرة الخدود المفضلة لدى شوبرا باللون الخوخي المائل إلى الوردي.

استخدمي خافي العيوب أو الكونسلر تحت العينين لإخفاء آثار البقع البنية، بعد ذلك ارسمي عينيك باستخدام كحل العيون البني المائل إلى البرونز واخلطيه مع قلم الكحل من أسود، ولإنهاء مكياج العيون قومي بوضع طبقتين من المسكارا من أجل إبراز العينين بطريقة جذابة أكثر.

لوضع لمسة أخيرة على مكياجك والحصول على مكياج مماثل للنجمة البوليودية بريانكا شوبرا، قومي بتطبيق أحمر الشفاه متنوع بين اللون الوردي المائل إلى البني أو اللون الوردي الداكن، أو يمكنك كذلك اختيار اللون الوردي المحمر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.