جرب نسيج الآن ...

كيف تحصلين على إطلالة إليسا نجمة الإحساس الرومانسي ؟؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1121 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تحصلين على إطلالة إليسا نجمة الإحساس الرومانسي ؟؟

كيف تحصلين على إطلالة إليسا نجمة الإحساس الرومانسي ؟؟

تعتبر إليسا من النجمات اللواتي يبحثن عن التجدد باستمرار، سواء كان في الستايل الذي تطل به أو في المكياج، ويعد أسلوبها في تطبيق المكياج من أنجح الأساليب فهي في الغالب تعتمد على المكياج الناعم الراقي ويظهر ذلك خاصة في ألبوماتها الغنائية، إذ تحاول التنويع في إطلالاتها، فنجدها قد اعتمدت على ألوان البيج والزهري في مكياجها في ألبومها الذي طرحته عام 2012، وباللون الأحمر الذي يعتبر موضة اليوم لهذا العام ومما لفت الأنظار ظهورها مع عينين محددتين بشكل ملفت، مما منحها إطلالة فريدة من نوعها ..

تعتبر الفنانة إليسا واحدة من أكثر نساء العالم أناقة وجمالا، حيث أنها تبهرنا بجمال إطلالتها وروعة حضورها، فإن كنت سيدتي ترغبين في الاستمتاع بالأناقة والجمال والرقي، نقدم لك عزيزتي واحدة من أجمل إطلالات إليسا :
قومي بترطيب بشرتك وتوحيد لونها لتصبح أكثر إشراقة ثم ضعي كريم أساس كخطوة ثانية، ضعي كريم أساس بحيث يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، قومي بتغطية كريم الأساس بالبودرة التي تمتص الدهون.

بواسطة فرشاة مسطحة، ضعي الظل الذهبي في منتصف الجفن العلوي وصولا إلى زاوية العين الداخلية، بواسطة ظل بني داكن شكلي مثلثا في زاوية العين الخارجية وادمجي اللون جيدا إلى أن يتلاشى في منتصف ثنية الجفن، حددي خط الرموش بواسطة الآي لاينر ثم مديه إلى أن يشكل مثلثا عند طرف ثنية الجفن الخارجي.

بإمكانك رسم العين بقلم بتركيبة مقاوِمة للماء، وبعد ذلك قومي بتمرير الآي لاينر فوقه، ولمنحك نظرة جذابة وثاقبة استخدمي وصلة من الرموش الاصطناعية، ثم احرصي على تمرير الآي لاينر مرة أخرى فوق حدود الوصلة، وبعد ذلك مرري عدة طبقات من الماسكارا المكثفة.
حددي وجنتيك ببودرة خدود برونزية وردية تزيد بشرتك نضارة وإشراقة، ثم ضعي أحمر شفاه وردي اللون قريبا من لون شفاهك الطبيعي لتستمتعي بابتسامة راقية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.