جرب نسيج الآن ...

كيف أخفت المطربة اللبنانية كارول سماحة وزنها المكتسب؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 565 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في نهاية فصل الشتاء تكتشف بعض السيدات ازدياد وزنها بشكل ملحوظ في ثيابها الصيفية بسبب محاولتها المستميتة في التدفئة بالأكل، وكذلك النجمات.

ظهرت المطربة اللبنانية كارول سماحة في حفلها الأخير بمصر، وهي مكتسبة العديد من الوزن، وبالتأكيد كباقي المرات السابقة ستخرج الشائعات حول احتمالية حملها من عدمه، وكان دوما ردها بأنها إن حملت ستعلن ذلك بنفسها.

4 3 2

وتمكنت المطربة اللبنانية كارول سماحة من إخفاء وزنها الزائد بطريقة بسيطة ومعروفة لدى أغلب المهتمين بشئون الموضة، وهي ارتداء لون داكن – الأسود مناسب كثيرا – حتى لا يوضح تفاصيل جسدها، وأضافت على ذلك ارتداء فستان واسع. وليست هذه هي المرة الأولى التي تتمكن فيها المطربة اللبنانية كارول سماحة من إخفاء وزنها الزائد، فسبق ذلك منذ عدة أشهر في مهرجان “موازين”، ويبدو أنه لن يأن الوقت لتخسر هذه الكيلوجرامات الزائدة! (التفاصيل)

كانت المطربة اللبنانية كارول سماحة تزوجت في أكتوبر 2013، من المصري وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة قنوات “النهار”، ومن وقتها وتتوارد أخبار عن حملها ولكنها دائما ما تنفيها.

يًذكر أن، آخر أعمال المطربة اللبنانية كارول سماحة هو كليب “الشرق العظيم” الذي طرحه في الرابع من يناير، وتخطى عدد مشاهديه المليونان ونصف، من كلمات وألحان الفنان اللبناني مروان خوري، ومن توزيع ميشال فاضل، والفيديو كليب من فكرة وإنتاج الدكتور لؤي ديب. وكانت المطربة اللبنانية كارول سماحة قد طرحت في شهر نوفمبر الماضي أغنية جديدة بعنوان “جيل جديد”، تهدف لبعث الأمل وتحفيز الشباب المصري على العمل. كما أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفلتين في أستراليا، حققا نجاحا كبيرا من حيث الإقبال وردود الأفعال، وأقيمت الحفلات على مسرح Concertgebouw في العاصمة الهولندية امستردام، وحضرها عدد كبير من محبي النجمة اللبنانية في هولندا.

ونشرت المطربة اللبنانية كارول سماحة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، مجموعة من الصور من الحفلتين. واستقبل الجمهور المطربة اللبنانية كارول سماحة بالتصفيق الحاد، أثناء دخولها المسرح ومع كل مقطع كانت تقدمه في الحفل. ونشرت المطربة اللبنانية كارول سماحة عبر قناتها الشخصية على موقع Youtube مقطع لأغنيتها “إحساس” التي قدمتها في الحفل أيضاً، وارتدت كارول في الحفل الأول فستانا باللون “البيج”، أما الحفل الثاني فارتدت فيه فستانا “نبيتي”، وهما من تصميم زهير مراد.

أقيمت الحفلات يومي 1 و2 مايو، وقدمت المطربة اللبنانية كارول سماحة فيهما مجموعة من أشهر أغانيها بتوزيع أوركسترالي للموزع الموسيقي العالمي بوب زمرمان، وبمشاركة الأوركسترا السيمفونية الهولندية الذي يضم أكثر من 80 عازفا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.