جرب نسيج الآن ...

كيتي بيري: “لست بحاجة لرجل كي أكون أما”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1290 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عبرت كيتي بيري عن رغبتها في الأمومة في المستقبل القريب حتى لو لم تجد الرجل المناسب


فاجئت المطربة الأمريكية، كيتي بيري، 29 عامًا، بقولها في لقاء مع مجلة “رولينج ستون” الأمريكية الأسبوعية، إنها ليست بحاجة لوجود رجل في حياته كي تكون أم.

 

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليومية عن بيري قولها: “لم يعد وجود الرجل ضروريًا للإنجاب، فنحن نعيش في عصر متقدم الآن”، كما أن بيري ظهرت على غلاف المجلة بثياب ذات ألوان متعددة وشعرها أخضر اللون، وهي أيضا تواعد المنتج الموسيقي، دبلو، بعد انفصالها عن المطرب الأمريكي جون ماير، بعد خيانته لها مع الممثلة الشابة كيلي موناكو.

1

وعبرت بيري عن رغبتها في الأمومة في المستقبل القريب حتى لو لم تجد الرجل المناسب، فقد كانت بيري متزوجة من الممثل الإنجليزي راسل برامد، 39 عامًا، وانفصلت عنه عام 2011، لعدم رغبتها في الإنجاب وقتذاك، مؤكدة: “لست بحاجة لوجود رجل كي أكون أمًا، وهذا ليس كُرهًا في الرجال، على العكس أنا أحبهم، ولكن توجد خيارات أخرى أمامي إذا لم أجد الشخص المناسب”.

 

تحدثت بيري عن شقيقتها الكبرى، أنجيلا هدسون، التي أنجبت طفلها الأول في شهر فبراير الماضي، الأمر الذي جعلها تدرك أنها ليست مستعدة للإنجاب، مضيفة: “أرغب في الإنجاب في الوقت المناسب حتى أستطيع رعايته كما ينبغي”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.