جرب نسيج الآن ...

كندة علوش تعلن استيائها من دعوات “خلع الحجاب”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1880 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اعلنت النجمة السورية كندة علوش عن استيائها الشديد حول الدعوات التي اطلقها البعض لخلع الحجاب، وذلك بطريقتها التلقائية والصريحة التي دائما ما تلقى اعجاب جمهورها.

اشارت علوش عبر اخبار الفنانين ونشرته من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتاعي Facebook، ان يجب ان لا نتدخل فى شئون الناس، حيث دعت الى انه يجب ان ندع المحجبة تتحجب والسافرة تفرح بشعرها والمرتدية جميع ملابسها ترتديهم، والمرتدية ملابس السباحة ندعها تتشمس، مضيفة علينا ان نترك من تريد ان تحب والمتزوجة وايضا المطلقة مشددة ان الله فقط هو من يحاسب وليس البشر متابعة انه علينا ان لا نتدخل فى شئون البشر ونقوم بنصحهم وموعظتهم ونصب محاكم لهم، مشيرة الى انه جميعنا به عيوب فعلينا ان نركز على انفسنا وليس على الناس.

4 3 2 1

كما استشهدت علوش بآياتان من القرآن الكريم، “انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو اعلم بالمهتدين”، ايضاً “ليس عليك هداهم ولكن الله يهدي من يشاء”.

وكشفت اخبار الفنانين ان الكاتب الصحفي شريف الشوباشي كان قد اطلق دعوات لخلع الحجاب، والتي طالب فيها بتنظيم مظاهرات حاشدة لخلعه، ولم تكن كندة علوش هي الفنانة الوحيدة التي رفضت دعوات خلع الحجاب، اذ سبقها زميلها في مسلسل “اهل كايرو” النجم خالد الصاوي، الذي رد على هذه المطالب بكل حزم.

من ناحية اخرى، تداولت اخبار الفنانين الصور التى قامت الممثلة السورية كندة علوش بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتى فاجأت بها جمهورها عندما كانت طفلة صغيرة بجانب والدتها، معلقة عليها: “الطفولة”.

فى سياق متصل، تواصل كندة تصوير دورها في مسلسل “العهد” الذي تنافس به في موسم رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كلًا من آسر ياسين، غادة عادل، اروى جودة، صبا مبارك، أيتن عامر، هنا شيحة، ياسر المصري، صبري فواز، شيرين رضا، سلوى خطاب ووليد فواز الى جانب العديد من النجوم.

كما اوضحت اخبار الفنانين ان النجمة السورية كندة علوش، احتفلت بعيد ميلادها الـ 33، في احد مطاعم القاهرة بصحبة عدد من اصدقائها، والذين كان معظمهم من داخل الوسط الفني، وهم الفنانة التونسية هند صبري والسيناريست تامر حبيب، والفنان المغربي ظافر العابدين والتونسية درة وعمرو يوسف واروى جودة التي تشاركها بطولة مسلسل “الكلام المباح”، والذي سيعرض خلال شهر رمضان، والذى يعتبر هو حلقة جديدة من التعاون بين خالد مرعي ومحمد امين راضي بعد نجاح مسلسليهما “نيران صديقة” و”السبع وصايا”.

ويشار الى انه ظهر فى الفترة الاخيرة توطد علاقة كندة علوش واروى جودة بعد عملهما سويا في مسلسل “الكلام المباح”، حيث ظهرا معا في مناسبات عدة، كان آخرها عيد ميلاد النجم آسر ياسين الذي يشاركهما بطولة المسلسل ايضا. وكانت كندة علوش قد عترفت انها تتوقع ان عمرها الفني لن يكون طويلا، مشيرة انها ستعتزل في وقت قريب، وتتجه للانتاج والاخراج في المقابل

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.