جرب نسيج الآن ...

كندة حنا تستجمّ وتنفي ردّها على نسرين طافش!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2496 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعدما نشرت إحدى المجلّات خبرًا عن ردّ النجمة كندة حنا على ما قالته عنها زميلتها نسرين طافش، نفت كندة عبر “نواعم” ردّها المزعوم، مشيرة إلى أنّ هذا الرد ليست مسؤولة عنه. وتابعت بالقول: “شكرًا للمجلة التي نشرته، وأتمنى لها النجاح كما التوفيق لنسرين طافش، ولكنّ ما نشر في الخبر ليس عني ولست مسؤولة عنه”.

وكان قد نُشر قبل يومين أن النجمة السورية كندة حنّا رفضت أن تتخلّى عن أخلاقها وتردّ على الكلام المسيء الذي تتلفّظ به نسرين طافش بحقها. وما كتب عن لسان حنا أنها نشرت على الإنترنت: “يسعد مساكن في كتير رسائل عم توصلني انو نسرين طافش عم تحكي عليي حكي عيب كتير لكل يللي بعت أو عم يبعت. شكرًا كتير بس انا ما لح نزّل حالي لمستواها الدوني ورد عليها وهي بتعرف ليش. عالقليلة نحنا شبعانين من يوم يومنا مو من بعد ما تزوجت اماراتي وإذا أتتك مذمتي من ناقص فهذه شهادة لي بأني كامل”.

كندة تعاملت مع الخبر بكل رقيّ، وأكدت أنها غير مسؤولة عنه حتى على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ولم تعر ما نشر أيّ اهتمام ولم تتكلم عن زميلتها طافش بأيّ عبارات، وهذا إن دل على شيء فهو يدلّ على الاخلاق العالية التي تتمتع بها كندة.

من جهة أخرى، تمضي نجمة “خواتم” إجازة برفقة عائلتها، حيث قصدت البحر هي وزوجها وابنها فارس لتتمتّع بفترة نقاهة بعد موسم درامي حافل. وكانت قد نشرت على حسابها على إنستغرام صورها على البحر وهي حامل بتوأمها وبرفقتها ابنها.

وكانت كندة قد أطلّت على محبيها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال عدة أعمال حققت نسبة متابعة عالية وهي “خواتم” للمخرج ناجي طعمي، وخماسيات “صرخة روح” حيث أدّت دور البطولة في خماسية “صولو” مع النجم عباس النوري، ومسلسل “الغربال” للمخرج ناجي طعمي. وكانت قد صوّرت أيضًا مشاهدها في المسلسل الخليجي “وش رجعك” للمخرجة رشا شربتجي، وأنهت أخيرًا تصوير مشاهدها في “باب الحارة 7” الذي سيُعرض في الموسم المقبل.

kendahana5 kendahana4 kendahana3 kendahana2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.