جرب نسيج الآن ...

كليب نانسي عجرم الجديد يثير استياء جمهورها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 928 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دافع البعض عن ظهور الإعلانات مؤكدين أن الكليبات حاليًا في كل دول العالم تضمن معظمها إعلانات لصالح منتجات عديدة وأن ذلك لا يعيب كليب “يلّا” بشيء
أثارت الإعلانات المتكررة بأحدث كليبات النجمة اللبنانية نانسى عجرم “يلّا” غضب جمهورها، حيث تم طرح الكليب منذ يومين على موقع “يوتيوب” والقنوات الفضائية، وركزت كاميرا المخرجة إنجي جمال في بداية الكليب، وأيضا في مشاهد أخرى منه، على اسم معجون أسنان شهير، رأى جمهور المطربة اللبنانية أنه ظهر بشكل مبالغ فيه.
ودافع البعض عن ظهور الإعلانات، مؤكدين أن الكليبات حاليًا في كل دول العالم تضمن معظمها إعلانات لصالح منتجات عديدة، وأن ذلك لا يعيب كليب “يلّا” في شيء، بل يوضح أن الشركات التجارية الكبيرة تثق في أن الكليب سيحقق نسبة مشاهدة مرتفعة.

غنية “يلا” من ألبومها الجديد “نانسى 8″، كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق مدكور، وتدور فكرة الكليب حول نانسي الطالبة الجامعية التي تخفي عن أصدقائها قصة أنها نجمة غناء شهيرة، وترتدي باروكة شعر قصيرة وملابس لتظهر بشكل أصغر، وتقع في غرام أحد زملائها بالجامعة، وترفض إخباره بحقيقة أمرها، حتى ينكشف الأمر، وعندما يدعوها لحفل غنائي يتصادف أن تكون هي مغنية الحفل.
من ناحية أخرى، تصور نانسي عجرم أغنية ثانية من ألبومها “نانسي 8” بعنوان “باكون جايي ودعك”، مع المخرج فادي حداد، حيث تتضمن الأغنية قصة بسيطة، وتعتمد على الديكورات الضخمة والكبيرة.
وبعيدًا عن أغاني الألبوم تستعد نانسي لطرح كليب “سينجل” جديد بعنوان “المصري مان”، والذي تهديه لجمهورها في مصر، وتحييه خلاله على تمسكه خلال السنوات الماضية بوطنه، ورفضه الشديد محاولات النيل من وحدته. والكليب من إخراج أسامة بركات في أول تعاون له مع نانسي عجرم، وتم تصوير معظم مشاهد الكليب في بيروت، ومشاهد أخرى في القاهرة، رغم أن الأغنية بأكملها عن مصر، وهو ما دعا البعض للتساؤل عن سبب عدم تصوير الأغنية بالكامل في مصر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.