جرب نسيج الآن ...

كليب تامر حسني “welcome to life” يتعدى المليون على اليوتيوب

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 918 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وصل عدد مشاهدى كليب “welcome to life” الذى يجمع بين الفنان تامر حسنى والمطرب العالمى إيكون على اليوتيوب إلى مليون مشاهد وأكثر حيث حقق الكليب نجاحا كبيرا بعد طرحه على قناة تامر حسنى الخاصة على اليوتيوب.

 

وذلك ترويجاً لألبوم حسنى الجديد “180 درجة” الذى حدد موعد طرحه غدا الأربعاء، بعدما كان من المقرر أن يطرحه خلال موسم عيد الفطر. وكانت شركة روتانا طرحت سيمبلات أغنيات ألبوم تامر الجديد” 180 درجة” على قناتها بموقع يوتيوب، فى إطار الحملة الدعائى للألبوم، الذى يشهد باكورة تعاون تامر مع شركة روتانا بعدما تعاقد معها مؤخراً. ومن الأغانى التى يضمها الألبوم: “العقدة اتفكت” من كلمات صابر كمال وتوزيع عمرو إسماعيل، و”كل ده على إيه” من كلمات أمير طعيمة وتوزيع شريف مكاوى، و”اطمنى” من كلمات هشام صادق وتوزيع كيدو، والأغانى الثلاث من ألحان شريف بدر. وأغنية “180 درجة-غير الأول” من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، يضم كذلك الألبوم عددا من الموزعين الذين سبق أن تعامل تامر حسنى معهم، مثل كريم عبد الوهاب، وجلال فهمى، وخالد عصمت، ويتعاون مع الشعراء أمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، وأحمد على موسى، وأحمد الجندى، والسيد على، والملحنين محمد رحيم، مدين، أحمد يوسف، وعبد الرحمن شوقى. 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.