جرب نسيج الآن ...

كارول سماحة تكشف رسميا خبر حملها في الشهر السادس

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1207 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كارول سماحة تكشف رسميا خبر حملها في الشهر السادس

كارول سماحة تكشف رسميا خبر حملها في الشهر السادس

تفاجئ جمهور الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بخبر انتظره مند عدة أشهر، حيث أعلنت كارول سماحة أخيرا عن خبر رسمي في بيان نشرته لجمهورها على صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك، فقد كشفت فيه أنها في الشهر السادس من حملها، و هذا الخبر يؤكد فعلا أنها حامل، حين ظهرت بوزن زائد، الذي حير جمهورها منذ فترة.

و جاء البيان الذي نشرته الفنانة اللبنانية كارول سماحة، باللغة الإنجليزية على الشكل التالي، ” أصدقائي، حان الوقت لمشاركتكم في أكثر الأخبار دهشة بالنسبة لي، و هي الأمومة… أنا ووليد ننتظر ملاكا صغيرا يسبح في بطني منذ 6 أشهر، أشكر الصحفيين الذين حاولوا التأكد من المعلومة، و لكن أنتم تعلمون أن الأمر شخصي للغاية، لهذا اخترنا أن نعيش بهدوء طيلة الفترة الماضية.. كل ما أستطيع قوله هو أن هذا الإحساس هو الأفضل في الحياة، أرجوا منكم أن تدعو لي في صلواتكم أن يمضي الأمر بسلام و أرزق بطفل ذي صحة جيدة “، و حين نشرت الخبر تفاعل معها بشكل كبيرا محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي، و شاركوا معها فرحتها ووجهوا لها التهاني الحارة بهذه المناسبة السعيدة في حياتها.


و الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة، كانت تظهر عدة مرات بملابس فضفاضة في حفلاتها و هي بوزن زائد، حيث رجح الجمهور احتمال حملها، لأنها تزوجت منذ فبراير 2014 من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، حيث اختارت أن يكون زواجها مدنيا في جزيرة قبرص، و الاحتفال ثلاثة أيام في جزيرة سانتوريني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.