جرب نسيج الآن ...

قصة وشم قصي خولي يثير الجدل حول ديانته

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2078 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قصة وشم قصي خولي يثير الجدل حول ديانته

قصة وشم قصي خولي يثير الجدل حول ديانته

نشر الفنان السوري قصي خولي صورة له على صفحته الشخصية عبر موقع تويتر أثارت الجدل بسبب الوشم الذي خضع له الفنان السوري على ذراعه وقد طلب منه متابعوه توضيح المكتوب، وبالفعل أعاد قصي نشر تغريدة توضح بأن المكتوب عبارة عن آية من كتاب الإنجيل تقول “من آمن بي ومن مات فسيحيا”.

الأمر الذي فسره الكثيرون بأن قصي مسيحي و اعتبر البعض تلك الخطوة جرأة من قبل الفنان السوري بعد أن كشف للجميع عن ديانته، من ناحية أخري يواصل قصي خولي تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين ونشر بعض الصور من كواليس تصوير العمل الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم. ومن جانبه نشر عبر الموقع نفسه كلمات توضح موقفه:”بعرف رح توصل آراء متضاربة كتير شي مع وشي ضد، وشي حرام، وشي مو حرام، بحترم الكل أكيد ولكن كتبت ورسمت جملة مؤمن فيها كتير”ورغم تبريره لإيمانه بهذه الجملة إنهالت عليه التعليقات الإيجابية والسلبية.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري حاز على شهة واسعة إثر ظهوره كبطل للمسلسل التاريخي “سرايا عابدين” حيث يجسد دور الخديوي إسماعيل إحدى حكام المحروسة، وواحد من أسرة محمد على باشا.

الصورة لم تثر اهتمام معجبي نجم “سرايا عابدين” تحديداً، إلا أن رمزية العبارة، وارتباطها بديانة، ساهما بانتشار الخبر، والجدل على فحوى العبارة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات الإيجايبة والسلبية على خطوة قصي خولي، الذي يحظى بنجومية عالية وعدد كبير من المعجبين.

وفي الوقت الذي دعم بعض من فانز قصي إعلانه لديانته مؤكدين أن الأمر يتعلق بحرية وحياة الفنان الشخصية، هاجمه البعض الآخر بشكل أجبر قصي على الرد.

كما نشر صاحب شخصية «الخديوي إسماعيل» نشر صورة تجمع بين الكنيسة والمسجد، ، وكتب معلقاً عليها: «إيمانا بالله عزل وجل وبقدرته وتسامحه وإحترامنا لدياناتنا السماوية ولبعضنا بتسمحلي اطلب منكم عدم الرد على أحد بالغلط»، حيث طالب محبيه ومتابعيه عدم الدخول في نقاش أو جدل مع أي من مهاجميه، معرباً عن رفضه الإساءة لأي دين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.