جرب نسيج الآن ...

قام النجم التركي خالد أرغنش بالتبرع بلحيته التي داوم على إطالتها مدّة أربع سنوات إلى التمثال الشمعي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2208 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قام النجم التركي خالد أرغنش بالتبرع بلحيته التي داوم على إطالتها مدّة أربع سنوات إلى التمثال الشمعي

قام النجم التركي خالد أرغنش بالتبرع بلحيته التي داوم على إطالتها مدّة أربع سنوات إلى التمثال الشمعي

جاء في الصحف التركية صباح يوم السبت 27 ديسمبر خبرًا يفيد بأن النجم التركي المحبوب خالد إرجنش قام بالتبرع بلحيته التي داوم على إطالتها مدّة أربع سنوات إلى التمثال الشمعي الذي يجسد شخصية السلطان سليمان في متحف الشمع الذي افتتح منذ أيام قليلة في مدينة اسطنبول التركية والذي يحوي مجسمات شمعية لأبطال مسلسل حريم السلطان.

حرص النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» على إطلاق لحيته طوال الأربع مواسم من مسلسل «حريم السلطان»، ورفض وضع لحية مستعارة. خالد سأله الكثيرون عن مكان لحيته بعد انتهاء تصوير الموسم الأخير من المسلسل، ليتبين أنه تبرع بها لمتحف «حريم السلطان» لاستخدامها في التمثال الشمعي الخاص بشخصية «السلطان سليمان» التي جسدها ضمن أحداث العمل.


وطبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة أكشام التركية فإن هذا التصرف من النجم المحبوب خالد إرجنش لاقى صدى كبير واستحسان كثيرين من عشاق النجم التركي الذين وجدوا في هذا التصرف لفته رائعة من إرجنش يبرهن بها على مدى خصوصية هذا التمثال في حياته. خالد أرغنش كان قد صرح في حوار سابق أجرته معه إحدى الصحف التركية عن مدى حبه لذلك التمثال والأحاسيس الغريبة التي شعر بها حين رآه للمرة الأولي، حيث قال: ليس من السهل على إنسان أن يشهد نفسه في تمثال يحمل أدق تفاصيله وتعبيرات وجهه، إنه شيء مرعب للوهلة الأولى، يثير بداخلك الكثير من المشاعر المتناقضة والغير مفهومة، لكنه شيء مميز.

تعد أهم نقلة فنية في حياة خالد إرجنش تلك التي احدثها تجسيده شخصية عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق بعد السلطان محمد الفاتح، وهو السلطان سليمان القانوني، والذي أعاد خالد إحيائه على الشاشات من خلال مسلسل القرن العظيم، والمعروف عربيًا بأسم حريم السلطان، وقد حقق ذلك المسلسل شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا على مستوى العالم أجمع، ويعتبره الكثيرين حول العالم أنجح المسلسلات التركية على الإطلاق وأضخمهم انتاجًا.

يُذكر أن خالد أرغنش يُعرض له حالياً الموسم الثالث من مسلسل «حريم السلطان» عبر شاشة mbc مصر، كما أنه لم يحدد بعد العمل الذي يعود به للشاشة، وقرر الحصول على أجازة طويلة بعد 4 مواسم تصوير بالمسلسل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.