جرب نسيج الآن ...

في مجالات تحسين صحة النّساء والعمل الخيريّ والتَّعليم لوبيز وريس وفوندا يتصدَرن قائمة المدافعات عن قضايا المرأة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 774 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تصدرت النجمات جنيفر لوبيز و ريس، و يذرسبون، وجين فوندا، القائمة السنوية التى تصدرها مجلة “”Variety للسيدات المهتمات بالدفاع عن قضايا المرأة حول العالم.

تتضمن قائمة السيدات اللائى سيتم تكريمهن في العدد السادس للمجلة الذى يحمل عنوان “Power of Women” أكثر من5  فنانات شهيرات وهن جنيفر لوبيز وريس ويذرسبون وجين فوندا وفيولا ديفيس ودونا لانجلى رئيس مجلس إدارة شركة “ يونيفرسال للإنتاج “.

وأشارت المجلة إلى بعض الإنجازات التى حققتها جنيفر لوبيز، وشقيقتها ليندا لوبيز، اللتان أقامتا مؤسسة خيرية تهدف إلى تحسين صحة النساء والأطفال، أما بالنسبة للفنانة ريس ويذرسبون فقد كان لها فضل كبير فى تسليط الضوء على أهمية التعليم بالنسبة للفتيات الصغيرات، وكان لقضية الطفلة الباكستانية ملالا يوسف التى أصيبت بطلق نارى فى الرأس على أيدى “طالبان” لمنعها من الذهاب إلى المدرسة الدور الأكبر فى تعزيز قضية ويذرسبون.

أما النجمة المخضرمة جين فوندا فلها باع طويل فى العمل على تعليم الفتيات الصغيرات وتوعيتهن ضد مخاطر الحمل فى سن صغيرة، وذلك من خلال مؤسستها الخيرية، أما النجمة فيولا ديفيس فقد عُرفت منذ فترة كبيرة بالعمل الخيرى فى مجال الحد من الجوع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.