جرب نسيج الآن ...

فيلم كلوني وروبرتس الجديد يتصدر أخبار الفنانين الأجانب

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1023 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

رشحت جنيفر أنستون النجم بيندكت كامبرباتش للانضمام لفريق عمل فيلمها الجديد “هوريبول بوسيس 3” والذي من المفترض البدء في تصويره مع العام المقبل

يتصدر أخبار الفنانين الأجانب، العمل الفني الجديد الذي يستعد له النجم الأمريكي، جورج كلوني، والذي يُعد الأول له بعد زواجه من المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث تشاركه فيه النجمة جوليا روبرتس بعد غياب عن أي عمل يجمعهما معًا منذ ما يقرب من العشر سنوات. هذا العمل من إخراج جودي فوستر، بعنوان “موني مونستر”، ويعد من فئة الإثارة والتشويق.

ويعد من آخر أخبار الفنانين الأجانب أيضًا، قيام الفنانة العالمية، جينيفر أنستون، بعقد ندوة، تحدثت فيها عن عملها الفني الجديد “كيك”، والذي انتهت من تصويره من حوالي شهرين ونصف. وعلى صعيد آخر، رشحت “أنستون”، النجم البريطاني بيندكت كامبرباتش، للانضمام لفريق عمل فيلمها الجديد، “هوريبول بوسيس 3″، والذي من المفترض البدء في تصويره مع العام المقبل، حيث كان هذا بعد محاولات كثيرة منها لإقناعه، إلى أن وافق بشكل مبدئي.

وعن آخر أخبار النجمة الأمريكية جينفر لوبيز، فقد تداولت المواقع الإلكترونية المعنية بأخبار نجوم الفن، خبرًا عن تعاون “لوبيز” مع مجموعة من مصممي المجوهرات، استعدادًا منها لإطلاق خط مجوهرات خاص بها يحرص على المزج بين الأناقة والمرح.

أما عن آخر أخبار الجميلة ذات الأصول الاسترالية، نيكول كيدمان، فيعتبر فيلمها الجديد “بادينجتون”، والذي تقوم فيه بالأداء الصوتي لشخصية تُدعى “ميليسنت”، هو آخر أعمالها الفنية، وهو فيلم يُعد من فئة الرسوم المتحركة. كما يتصدر أخبار الفنانين الأجانب أيضًا، خبر إحياء النجمة كاتي بيري، حفل المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية، فبراير القادم، والذي كان قد أحياه من قبل على مدار السنوات السابقة، نُخبة من الفنانات، على رأسهم مادونا وبيونسيه.

ومن آخر أخبار الفنانين الأجانب، قرار النجمة بريانكا شوبرا، والذي قامت بموجبه بتسجيل أغنية جديدة خاصة بالأمم المتحدة، هذه الأغنية من المُقرر أن تُذاع في الاحتفالية الخامسة والعشرين لاتفاقية حقوق الإنسان، وذلك على مستوى العالم أجمع. ومن ناحية أخرى، كان على قمة أخبار الفنانين الأجانب، حضور العالمية الرقيقة سامانثا باركس، للحفل الذي أقامته الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون بلندن، من أجل المشاركة في توزيع الجوائز الخاصة بتلك الاحتفالية، حيث كانت برفقة صديقها “ريتشارد فليش مان”. وفي هذا السياق، يُعرض حاليًا آخر أعمال الفنانة جينيفير لورانس، “ألعاب الجوع – الجزء الثالث”، والذي يشاركها بطولته كلًا من: جوش هاتشيرسون، وليام هيمسورث، وجوليان مور، ومن إخراج فرانسيس لورانس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.