جرب نسيج الآن ...

فيروزة تشارك أمير البطولة بمسلسل رومانسي جديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2414 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت صحيفة “فاتان” التّركية، خبرا جديدا تؤكد فيه بأنّ الممثلة التركية جانسو ديري الشّهيرة بفيروزة الغائبة منذ عام كامل عن الشاشة الصغيرة، والممثل التركي مراد يلدريم الشّهير بأمير الغائب أيضاً منذ عامين وأكثر عن الشاشة الصغيرة بعد مسلسله الأخير “الصامتون”، سيعودان معاً إلى في مسلسل رومانسي جديد لم يتم بعد اختيار عنوان مناسب له، حيث وافق الثنائي مبدئياً عليه، وأُطلق عليه إسم “العصفور” مؤقتاً.
ومن المؤكد أن جانسو ديري ومراد يلدريم أحدث ثنائي قادم في تركيا لعام 2015 ، إذ أن النجمة جانسو ديري الشهيرة باسم فيروزة ستشارك النجم مراد يلدريم في دور البطولة للمسلسل الجديد المرتقب أن يعرض على الشاشة التركية خلال الأشهر المقبلة . وتدور أحداث المسلسل حول امرأة مازالت تعيش حالة عشق مع زوجها السّابق، لكنها تُصدم عندما تكتشف أنها كانت تعيش كذبة كبيرة دون أنّ تعلم.
وسيتكلف عمر أتاي بإخراج العمل ، أما الكتابة فهي مشتركة بين الثنائي كريم ديرين وبينار بولوت اللذان كتبا نص مسلسل “إيزل”، النّاجح، والذي قامت ببطولته جانسو ديري وأدت فيه دور عائشة، لتكون هذه تجربتها الدرامية الثانية معهما، ومن المقرر أنّ يكون العمل جاهزاً للعرض في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل على قناة “ستار التركية”. العمل من إنتاج شركة أنديمول التركية التي باشرت في إنتاج مسلسلين في أواخر عام 2014 وهما: “العصفور” بطولة جانسو ديري ومراد يلدريم، و”المحطم” بطولة أركان بيتككايا ونورجول يشلشاي، كما أشير إلى ان الشركة تجهّز لإنتاج خمس مسلسلات أخرى في المرحلة المقبلة، لتثبّت بذلك قدرتها على منافسة كبرى شركات الإنتاج التركية، خصوصاً بعد أنّ قدمت أعمال درامية عالية المستوى، ما سيجعلها رقماً صعباً في السنوات المقبلة. ويشار إلى أنّ الشركة ترتبطها علاقات شراكة فنية وإنتاجية مع شركات عالمية وعربية مهمة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.