جرب نسيج الآن ...

فيديو وصور من احتفال اهالي مجد الكروم بابنهم هيثم خلايلة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 956 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ألهب هثم خلايله ابن مجد الكروم الجمهور الغفير وكل من تابع برنامج “اراب ايدول” بأغانيه الرائعة واطلالته وحضوره المميز خلال المرحلة النهائية من “اراب ايدول”، حيث بات هيثم خلايلة قاب قوسين من حيازته على لقب “اراب ايدول”.
وليلة امس الجمعة اكتظت القاعة الرياضية في مجد الكروم بالحضور ومؤيدي هيثم خلايلة اللذين توافدوا من كافة بلدات الشاغور والبطوف والمثلث والنقب وبلدات السلطة الفلسطينية وشخصيات عديدة الى جانب رجال اعمال، لدعمه في التصويت والوقوف الى جانب عائلته، ومن خلال الحماس الذي بعثه عريف المهرجان الزميل دريد زرقاوي دفع بالحضور من تكثيف تصويتهم وتبرعهم السخي لنجم هيثم خلايلة

وتفاعل الجمهور والحضور مع اغاني هيثم الحماسية وتحولت القاعة الرياضية لبركان بشري، فالجميع رقص ووقف على رجليه مصفقا ومغنيا من شدة تفاعلهم مع الاغاني المختارة والرائعة التي قدمها هيثم خلايلة في برنامج الليله الماضية، حيث غنى لوديع الصافي، جورج وسوف وأنهى بأغنية عمر العبدلات “يا سعد”، حيث لاقت هذه الاغنية إعجاب الحضور.
وبقي لهيثم نصف خطوة من اللقب، وكل ذلك منوط بالتصويت له، ومن المتوقع أن تشهد بلدة مجد الكروم اليوم حضور آلاف المؤيدين للاحتفال بهيثم خلايلة. ومن الجدير ذكره أنه قبل بداية البرنامج وقف الجميع دقيقة حداد على روح الشهيد الوزير الفلسطيني زياد ابو عين، كما ورفرفت في سماء القاعه الرياضية أعلام الدولة الفلسطينية.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.