جرب نسيج الآن ...

فوز هاليت بلقب رجل 2014 على صفحات اخبار الفنانين الاتراك

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1475 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تداولت اخبار الفنانين الاتراك اختيار النسخة التركية من مجلة GQ العالمية النجم هاليت أرجنتش المشهور عربيا بإسم “السلطان سليمان” لينال لقب “رجل 2014”.
واعلنت مواقع اخبار الفنانين الاتراك أن غلاف المجلة لشهر نوفمبر سوف يتزين بتصدر هاليت عليه بعد أن وقع اختيار المجلة عليه لكونه من أشهر النجوم الأتراك وأكثرهم نجاحا في 2014.
وأوضحت اخبار الفنانين الاتراك بالمواقع أن هاليت يمثّل صورة جيدة لرب الأسرة الذى يهتم بأسرته ويحرص على التواجد معهم رغم انشغالاته الفنية.

وكان هاليت أرجنتش قد أعلن في تصريحات له تداولتها مواقع اخبار الفنانين الاتراك بعد عدم تلقيه أي عروض من أي جهة، حيث كانت التوقعات أن تنهال العروض الفنية على هاليت بعد النجاح الكبير الذي حققه فى مسلسله الأخير “حريم السلطان”.
لذا صدم هاليت محبيه ومعجبيه بعدم تواجده على الشاشة الصغيرة في الموسم الجديد، ومن المرجّح أن يكون السبب وراء عدم تلقى هاليت أرجنتش لأي عروض فنية بسبب تصريحاته السابقة حول رغبته في الإبتعاد عن العمل لفترة.

وكان هاليت قد أدلى بتصريحات تداولتها المواقع المهتمة بشئون اخبار الفنانين الاتراك أكد خلالها أنه لن يقبل بأي أعمال تُعرض عليه، وهو ما جعل المنتجون يفكرون في ممثلين آخرين لتقديم عروض لهم، وعند تراجع هاليت عن هذا القرار كان الوقت قد فات ولم تتبق عروض كي تُقدّم له.
كذلك وقع اختيار مجلة GQ على الممثلة الشابة سيرناي ساريكايا بطلة مسلسل “ليلى” لتنال لقب “إمرأة 2014”.
وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أن سيرناي استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق نجاحا وجماهيرية من خلال آخر مسلسلاتها التليفزيونية “مد وجزر”.
ويقام فى كل سنة احتفال كبير يحضره مشاهير المجتمع من كافة المجالات الفنية والرياضية والسياسية، ويتم فيه توزيع الجوائز على الفائزين، وسيقام حفل هذا العام في 8 نوفمبر المقبل، لتستعد صفحات اخبار الفنانين الاتراك لنقل أخبار الاحتفال.
يًذكر أن العام الماضي 2013 فاز الفنان كينان أميرزالي أوغلوا بطل مسلسل “القبضاي” بلقب “رجل العام”، فيما فازت النجمة بيرين سات الشهيرة عربيا بـ”فاطمة” بلقب “إمرأة العام”.
هاليت ارجنتش ممثل تركي ولد في اسطنبول، أنهى دراسته الجامعية في تخصص العلوم البحرية عام 1989 .
في نفس العام دخل المجال الفني من خلال تخصص الأوبرا والبالية وقدم أعمالا لاقت نجاحا، لاحقا قدم عددا من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.
اشتهر في الوطن العربي بعد عرض مسلسل “ويبقى الحب” حيث قام بدور أنور، ومسلسل “عليا” وشارك سونغول اودين “نور ” وكانسو ديري “سيلا” بطولة فيلم “العشق المر” الذي عرض على القنوات العربية.
هاليت متزوج من الفنانة التركية بيرغوزار كوريل التي تعرف عليها في تصوير مسلسل “ويبقى الحب” حيث انفصل عن زوجته ليكون معها. حاليا يعرض له في تركيا المسلسل الذي لاقى العديد من النقد والنجاح “القرن العظيم ” الذي يقوم بدور السلطان سليمان القانوني. في المسلسل التركي حريم السلطان.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.