جرب نسيج الآن ...

فنانات العرب بين العمل والجمال

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 992 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعد الحديث حول أخبار الفنانين، ممتع وجذاب لدى مختلف جماهير الفن بالعالم، وخاصة عندما يتناول الحديث أخبار الفنانات العرب بجاذبيتهن العربية المختلفة ومشاركاتهن الدائمة بالأعمال الفنية المتنوعة وبالمهرجانات.

في قائمة نتيجة إستطلاع الرأي الذي قام به موقع موجز الأنباء ، وبعد أخذ آراء مختصين بالجمال العربي ، نجد بالمركز الأول بالقائمة الممثلة اللبنانية نادين نجيم ، وقد إحتلت الفنانة صوفيا المريخ المرتبة 11 ، وحصلت المغنية العربية منى أمرشا على المرتبة 15 في القائمة التي تحوي 39 إسم، في حين جاءت ريما فقيه اللبنانية بالمركز الأخير.

ومن الفنانات العرب المتألقات في الفترة الأخير الفنانة سلمى رشيد والتي نشرت صورها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بالقفطان المغربي الذي جعلها أكثر تألقاً بحسب آراء جماهيرها، ومن الجدير بالذكر ظهور الفنانة سلمى في الفترة الأخيرة بصورها مع وزيرين مغربيين، وذلك أثناء وجودها كضيفة شرف في المؤتمر السابع للشبيبة الإشتراكية، وقد عبرت عن سعادتها بهذه الصور.

وعن الفنانة اللبنانية ريتا حايك أكدت في حوار لها أنها لا تهتم بالماديات مطلقاً ولكنها تدرس الدور جيداً ولا توافق إلا إذا إقتنعت به، كما نفت وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بطارق سويدان. ومن أشهر الفنانات العرب المصريات دنيا سمير غانم ، التي تشارك حالياً في برنامج إكس فاكتور، وقد أعربت عن حزنها الشديد لخروج عدد من المتسابقين من البرنامج إثر التصفيات، حيث دخلت دنيا في نوبة بكاء في حين حاول تهدئتها الفنان راغب علامة المشارك في نفس البرنامج بلجنة التحكيم.

وفي التألق المعتاد للفنانة ميريام فارس وسط الفنانات العرب، ظهرت بأولى حلقات برنامج حديث البلد في الموسم السابع له، وبالرغم من ذلك فقط فشلت الحلقة الأولى بشكل واضح إثر هجوم الجماهير على أسلوب كتابة التعليقات بالتقديم الجديد للحلقة، وقد أعربت ميريام عن سعادتها بأعمالها الأخيرة من ألبوم “آمان ” ، ومسلسلها إتهام، وأبدت رأيها الواضح بتمسكها بتوصيل أفكارها للجمهور من خلال أن تكون هي المنتج والمنفذ لإعمالها.

وفي إحتفال فني بسيط، إحتفلت الفنانة نجوى كرم بعيد ميلادها مع عدد من الفنانين في مطعم ببيروت ، وكان معها الإعلامية جومانة بوعيد ، والمخرج فادي حداد والملحن وسام الأمير ، وغيرهم من أصدقاءها وزملائها بالعمل، وأعربت الفنانة عن سعادتها بهذه السهرة. وعن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، فقد بدأت منذ فترة تصوير عملها الجديد، مسلسل “طريقي” والعمل عليه مستمر لفترة طويلة مع بذل الفنانة مجهود كبير لإيصال العمل للجمهور بشكل ناجح تظهر فيه متألقة ، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.