جرب نسيج الآن ...

فضائح الفنانين تضعهم خلف القضبان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1107 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إنتشرت فضائح الفنانين لتصل بهم إلى دوامة الإحتجاز خلف القضبان وتضييع فترة زمنية من أعمارهم، كما أن تلك الفترات شوهت المشوار الفني لبعضهم بعد أن تألقوا في سماء الفن إلا أن البعض حاول الرجوع والظهور من جديد على الساحة الفنية.

كان من أبرز فضائح الفنانين التي على أثرها دخلت الفنانة عايدة رياض إلى السجن عام 1982 بعد ضبطها تمارس الرذيلة في أحد منازل الدعارة، إلا أن تم تبرأتها من التهمة بعد التأكد من الزواج بها في القضية.

وإنضمت إلى فضائح الفنانين عام 1986 دخول الفنانة ماجدة الخطيب السجن مرتين كانت إحداهما بسبب تعاطيها للمخدرات وحيازتها وكانت المرة الثانية القتل الخطأ . وكانت الفنانة ماجدة الخطيب حاولت أن تبرأ نفسها في التهمة الأولى الموجهة إليها والخاصة بحيازة المخدرات وأكدت خلال التحقيقات أن هذه البودرة ليست حقيقية وأنها متعلقة بأحد أدوار فيلمها القادم إلا أن تحليل المعمل الجنائي ظهر إيجابية العينة التي إتضح أنها عبارة عن هيروين وخرجت الخطيب من السجن لتحاول بعد ذلك الظهور من جديد في عالم الفن وإرتضت حينها بالأدوارالصغيرة إلى أن ذهبت إلى مثواها الأخير . أما القضية الثانية هربت على إثرها الفنانة ماجدة الخطيب بعد أن قامت بدهس طالب جامعي أثناء قيادتها للسيارة وتم الحكم عليها بسنة سجن مع الشغل والنفاذ وأيضاً تغريمها إلا أنها قامت بالهرب.

 

1

 

ومن أبرز فضائح الفنانين التحقيق مع كل من الفنانة حنان ترك والفنانة وفاء عامر بعد إتهامها بممارسة الرذيلة وتسريب صور لهما أثناء التحقيق، إلا أن أثبتت التحقيقات عدم ثبوت التهم المنسوبة إليهم وتم إخلاء سبيلهما بعد أن قضيا إثني عشر يوماً على ذمة التحقيقات وتم إخلاء سبيلهما. وأكدت التحقيقات أن السبب وراء ضبطهما وتواجدهما في مكان يتم ممارسة الرذيلة فيه هو فقط محاولتهم شراء بعض الملابس الإستعراضية من إحدى السيدات المتخصصات في إستيرادها من فرنسا.

أما كانت أبرز فضايح الفنانين التي أثيرت مؤخراً قيام الفنانة دينا الشربيني بتعاطي المخدرات والتي تم الإفراج عنها مؤخراً بعد أن قضت عاماً بالسجن على خلفية ترددها على أحد الأماكن وشراؤها الهيروين. أما الفنانة نهى العمروسي تردد إسمها في أبرز فضائح الفنانين بعد أن قامت النيابة بحبسها خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيقات على خلفية تعاطيها مواد مخدرة إلا أنه بعد تحليل الدم ثبت أن الدم خال من أى مواد مخدرة ولم تكن التهم الموجهة لها مجرد تعاطى بينما كانت أيضاً ترويج لتحدث هذه الفضائح ضجة قوية في عالم الفن وتؤثر على المشوار الفنى للممثلين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.