جرب نسيج الآن ...

فشل ماريا على خشبة المسرح.. اخر اخبار المشاهير

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1129 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أصيبت المطربة ماريا كاري بحالة من الإحباط بعد أن اعتلى خبر فشلها على خشبة مسرح اليابان بغناء الطبقات الحادة اخر اخبار المشاهير .

أحبطت المطربة ماريا كاري جمهورها بعدما فشلت في تأدية الطبقات الحادة على خشبة المسرح باليابان والتى طالما اشتهرت بها المطربة ، ليصبح هذا الفشل من الأخبار المتداولة في اخر اخبار المشاهير ، حيث اضطرت كاري خلال غنائها عدد من أغانيها مثل “Hero” و”Vision of Love في أن تردد كلماتها كأنها تغني “راب”، بدلا من أن تغنيها بطبقاتها الحادة.

ورغم تداول خبر الفشل بصفحات الفن في اخر اخبار المشاهير وهجوم الكثيرين عليها عبر التعليقات على مقطع فشلها في أداء أغانيها ، إلتمس البعض العذر لها بسبب انفصالها مؤخرا عن زوجها نيك كانون ، معتبرين أن ذلك قد يكون عاملا مؤثرا على ضعف أدائها في الحفل.

وكان نيك قد أكد فى حديث له مع إحدى المجلات العالمية انفصاله عن ماريا ، موضحًا أنه قد انفصل عنها في أغسطس الماضي ، وكان خبر الانفصال متصدرا اخر اخبار المشاهير .

وغيرت ماريا كاري كلمات أغنيتها الكلاسيكية ” Don’t Explain” خلال الحفل، لتهاجمه بعد خيانته لها.

ونشر موقع “TMZ” مقطع صوتي لماريا وهي تؤدي الأغنية في الحفل ، بعد أن غيرت كلماتها إلى “أعلم أنك خنتني “.

وكانت التقاريرالصحفية قد انتشرت عن انفصال كانون عن ماريا كاري بعد زواج استمر 6 سنوات بسبب خيانته لها ، وأشار التقرير إلى أن كانون عاش حياته في الفترة الأخيرة مع ماريا متنقلا بين الفنادق.

وانتشرت في اخر اخبار المشاهير بالمجلات والصحف أن حياة المطربة ماريا كاري الزوجية لا تسير على ما يرام ، بعد أن انتشر العديد من التقارير الإخبارية حول انفصالها عن زوجها نيك كانون ، بعد زواج دام ست سنوات.

وكان مصدر مقرب من النجمين قد أكد قبل الانفصال ان النجمين يتشاجران كثيرا لدرجة أن كانون أصبح يعيش في الفنادق.

وأضاف المصدر أن ماريا قامت باستئجار حارس لكانون ليس لإبعاد الفتيات عنه بل لإبعاده هو عن الفتيات”، مشيرًا إلى أنه طالما اعترضت ماريا على شرب زوجها الخمر، قائلة: “إنه يقع في المتاعب عندما يسكر”.

ولعب الحسد دورا كبيرا في المشاكل بين الزوجين الرومانسيين ، إذ أن كاري سبق أن عبرت عن حبها لكانون في العديد من المناسبات.

وكان كانون اثناء زواجهما قد قدّم هدية لماريا ليثبت للعالم أنه يحبها ، وعلق على صورته وقدم لها عقدا على رقبتها ، قائلا: “كان لابد أن أمنح زوجتى الجميلة مفاجأة في عيد الحب ، إلا أن تلك العلاقة لم تستمر أخبارها المبهجة على صفحات اخر اخبار المشاهير .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.