جرب نسيج الآن ...

عودة هشام عباس بألبوم جديد بعد غياب لأكثر من 6 سنوات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1179 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عودة هشام عباس بألبوم جديد بعد غياب لأكثر من 6 سنوات

عودة هشام عباس بألبوم جديد بعد غياب لأكثر من 6 سنوات

يستعد المطرب هشام عباس لطرح ألبومه الغنائي الجديد، بعد غياب لأكثر من 6 سنوات. وأكد مصدر مقرب من هشام عباس لـFilFan.com أن المطرب الشهير انتهى من تحصير ألبومه الغنائي الجديد بشكل كامل، واتفق مع شركة “مزيكا” التي تتولى إنتاجه على طرحه في الموعد المحدد، وهو مطلع عام 2015، وفي الأغلب سيكون في شهر فبراير مع الاحتفال بعيد الحب.

وكان هشام عباس قد طرح مؤخرا أغنية “سنجل” بعنوان “وحشتوني”، من كلمات الشاعر شادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم. ويستعد هشام عباس لطرح ألبومه الغنائي الجديد والذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب الأوضاع غير المستقرة التي شهدتها مصر طوال السنوات الماضية، والتي تسببت في عدم استكمال الألبوم.

ويتعاون هشام عباس في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ووائل الغرياني، وعزيز الشافعي، والملحنين محمد يحيي، وعزيز الشافعي، و معتز أمين، و محمد كرارة، والموزعين الموسيقيين توما، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وسيرجيو، ووسام حمدي. وكان هشام عباس استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، وطرح ألبومه الغنائي من خلال شركته “مزيكا”، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل. .

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو “ماتبطليش” والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي “بتيجي قصادي” و”ماتبطليش” بطريقة الفيديو كليب. أما آخر ألبومات هشام عباس مع شركة “مزيكا” هو “يا حبيبي تعالى جنبي”، الذي طرح في سنة 2007، وقدم منه أغنية “يا حبيبي” بطريقة الفيديو كليب، التي شاركت فيه المغنية التركية صافيا، وأخرجها المخرج محمد بكير.

هشام عباس هو مطرب مصري من مواليد القاهرة عام 1963. تلقى هشام عباس تعليمه الابتدائي بمدرسة دار الطفل وأكمل تعليمه الإعدادي والثانوية العامة بنظام المنازل بسبب ظروف سفره مع والده للعمل.

أحب هشام عباس الغناء منذ صغره، وعندما سافر إلى نيجيريا بسبب ظروف عمل والده شارك في حفلات وغنى أغاني الريجي لـ”بوب مارلي”.
منذ طفولته وهو يعتقد أنه سيكون مهندس كما كان والده من قبله ولذلك إلتحق بالجامعة الأمريكية في القاهرة حيث تخرج من كلية الهندسة الميكانيكية. ولكن حبه للفن والغناء طغى على الهندسة فعمل كمهندس صوت وشارك في الغناء في العديد من الحفلات ومنها ما كان يقام على مسرح الجامعة الأمريكية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.