جرب نسيج الآن ...

عودة مريم أوزلي للشاشة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1363 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بين الحين والآخر يطلون علينا بأعمال درامية جديدة، والتي رغم طول حلقاتها إلا أنها تتمتع بعوامل جذب عديدة، تعرف معنا على آخر أخبار الفنانين الأتراك وأعمالهم الفنية.

تتصدر أخبار الفنانين الأتراك، عودة الجميلة مريم أوزلي للشاشة مرة أخرى، والمعروفة بوطننا العربي، بالسلطانة هويام، لتطل علينا هذه المرة من خلال إعلان واحدة من أكبر شركات التجميل؛ فتحفظ مكانها بين الأضواء، وذلك بعدما فاجئتنا باختفائها في الجزء الرابع من مسلسل حريم السلطان. وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من الإعلان المشاركة فيه “أوزلي”، وذلك بعد أن نشرت هي في الأساس لقطات منه على صفحتها الرسمية؛ لتنوه لجمهورها عن عودتها من جديد.

4 3 2 1

وعلى قمة أخبار الفنانين الأتراك أيضًا، أخبار الفنانة المتألقة، توبا بيوكستون، والتي رشحها المخرج أوزجان دينز مؤخرًا، لبطولة فيلمه الجديد، والذي من المقرر البدء في تصويره في يونيو المقبل. وبحسب ما نُشر على إحدى المواقع الإخبارية، يقال إن الفنان المرشح لمشاركة توبا بهذا العمل، الممثل التركي شوركو أوزيلديز، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول صعوبة قبول توبا لهذا الدور، مرجعين السبب في ذلك إلى فشل فيلمها الوحيد والذي كان بعنوان “اسأل قلبك”.

أما عن آخر أخبار الممثل التركي كيفاتش، -والمعروف عند العرب بـ”مهند”-، ترشحه كضيف شرف في مسلسل إيراني كندي جديد، بعنوان “فايكينج”، ولأن الدور يتطلب من مهند التحدث بالإنجليزية بطلاقة، سافر الفنان التركي للولايات المتحدة؛ للحصول على عدة دورات في اللغة والتمثيل معًا؛ ليتمكن من أداء دوره باحترافيه. وعن آخر تصريحات الممثل التركي، أـركان بتاكايا، فقد أكد أنه لن يقبل بتمثيل أي دورٍ دراميٍ يحوى مشاهد غرامية كالتقبيل، رفضًا منه لهذه النوعية من المشاهد، مرجعًا ذلك إلى مبادئه الشخصية، مشيرًا إلى أنه لن يرجع في هذا القرار حتى وإن كان سيجني من وراء هذه الأدوار أجرًا إضافيًا. وهنا تجدر الإشارة إلي أن الفنان “بتاكايا” لم يجسد أي من هذه المشاهد من قبل، في أي عمل درامي له منذ بداية مشواره الفني.

على صعيد متصل، ينضم لآخر تحديثات أخبار الفنانين الأتراك، انضمام الممثلة ديمت أوزدمير، بطلة مسلسل “ليث ونورا”، الجزء الثاني، لفريق عمل مسلسل “الكذبة البيضاء”. وبحسب ما نشرت جريدة الصباح التركية، هذا العمل من المقرر عرضه على قناة “شو تي في”، ويشارك “أوزدمير” فيه كلًا من المغني بايسال، والمغني التركي كوتسي.

وبعد نجاحها الغير مسبوق في مسلسل حريم السلطان، والذي جسدت فيه شخصية “ألفت”، انضمت الممثلة التركية، إسراء أوغلو لفريق عمل درامي جديد بعنوان “قصر العصفورة”، ويشارك “أوغلو” في فريق عمل ذلك المسلسل أيضًا، الممثلة التركية الشهيرة بـ “ميسر” في الدراما التركية “فاطمة”، وهي سيلين أوزتورك.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.