جرب نسيج الآن ...

عودة فريق سبايس جيرلز من جديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1327 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عودة فريق سبايس جيرلز من جديد

عودة فريق سبايس جيرلز من جديد

من المتوقع أن يلتئم شمل فريق سبايس جيرلز خلال الأيام القادمة، و من المنتظر أن يجدد مصيره مرة أخرى يوم الخميس القادم، و سيتم اصدار إعلانا مشتركا حول الخطط المستقبلية لعضوات الفريق، حيت كان فريق سبايس جيرلز قد باع أكثر من 30 مليون ألبوم، و هي من الفرق التي تصدر قوائم أنجح و أشهر الأغاني حول العالم، قبل أن تقرر كل من بوش وسكيري وسبورتي بيبي وجينجر الإنفصال والعمل بشكل فردي، فبعد إنفصالهم عام 2012 أكدت نجمة البوب الإنجليزية ” إيما بونتون ” الى احتمالية العودة كفريق ” سبايس جيرلز” الغنائي الجديد الى الساحة الفنية مرة أخرى.


كما قالت نجمة البوب الإنجليزية بونتون في تصريحاتها أن عضوات الفريق، فيكتوريا بيكهام و ميلاني براون و ميلاني سي و جيري هاليول لا تزلن على إتصال ببعضهن البعض بالرغم من الإنفصال و اختيار العمل بشكل فردي، و كشفت كذلك بونتون أنها ترغب بشدة في عودة فريق سبايس جيرلز مجددا الى ساحة الغناء، لأنها التقت مؤخرا مع جيري هاليول و ميلاني بروان و تحدثن معا في عودة الفريق من جديد الى الغناء.

حيث بدأت الفرقة عام 1996 عندما وقعت عقدا مع شركة فيرجن، و أصدرت بعد ذلك أول أغانيها ” المتمني ” التي احتلت المركز الأول لسبعة أسابع متتالية في قائمة الأغاني البريطالية، و حصلت بذلك على المرتبة الأولى في 31 دولة لتشتهر و تصبح عالمية، و هي من الفرق البريطانية التي اشتهرت في الستينيات من القرن العشرين، و من أشهر أغاني هذه الفرقة، Wannabe و Spice Up Your Life و Stop، ووفقا لتقارير فإن فرقة “سبايس جيرلز” تعتبر من أفضل فرق الفتيات من حيث عدد مبيعات الأسطوانات على مر العصور.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.