جرب نسيج الآن ...

عودة الممثل المصري عمرو واكد الى ساحة هوليوود بفيلم Geostorm

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1670


نشر على نسيج ...

عودة الممثل المصري عمرو واكد الى ساحة هوليوود بفيلم Geostorm

عودة الممثل المصري عمرو واكد الى ساحة هوليوود بفيلم Geostorm

تعاقد النجم المصري عمرو واكد المشاركة في بطولة الفيلم الخيال العلمي الجديد Geostorm، الفيلم من اخراج المخرج دين ديفلين و هذه أولى تجاربه في الاخراج السينمائي، عمرو واكد انه يشارك في بطولة الفيلم الذي يتم تصويره حاليا في مدينة نيو أورليانز بالولايات المتحدة الأمريكية، مع الممثل جيراراد باتلر و الممثلة كاثرين و ينيك و ابي كورنيس و جيم ستورجس و ادهاريس و اندي جارسيا.


عمرو واكد يعتبر من اهم نجوم مصر نجاحا، و قد شارك من قبل في السينما العالمية، حيث لعب دور في فيلم “ماركو بولو” و الفيلم ” سيريانا” و كذلك في المسلسل القصير ” منزل صدام” الذي انتجته شبكة بي بي سي، و الدور الذي يشارك فيه واكد في الفيلم Geostorm هو شخصية فرنسية تعمل كرئيس للأمن في محطة فضاء دولية، و الأحداث تدور حول كارثة مناخية تهدد البشرية، و من المقرر طرح هذا الفيلم الى السوق.

و الجذير بالذكر ان اخر فيلم صوره واكد ” القط” للمخرج ابراهيم بطوط، يوجد حاليا في القاعات السينمائية، أما في المستوى العالمي فقد عرض فيلم Lucy خلال شهر اغسطس الماضي، الذي شارك فيه واكد بطولته مع النجمة سكارليت جوهانسون والنجم مورجان فريمان.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.