جرب نسيج الآن ...

على أبرز النجوم الفائزين بجوائز حفل البافتا 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 644 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أقيم أمس الأحد بالعاصمة البريطانية لندن، انطلاق حفل توزيع جوائز التليفزيون البريطاني البافتا 2015، الذي كان الجماهير البريطانيا ينتظره بفارغ الصبر، حيث يعتبر هذا الحفل النسخة ال 68 لحفل توزيع جوائز البافتا، الذي تقيمه الأكاديمية البريطانيا لفنون الأفلام و التليفزيون Bafta، و هي منظمة خيرية في المملكة المتحدة، تقيم سنويا حفل تكرم نجوم في مجال السينما و التليفزيون و المهن التليفزيونية و ألعاب الفيديو و كذلك الرسوم المتحركة، لذا اكتشفي معنا اليوم في موقعنا البرونزية النسائي أهم النجوم الفائزين بجوائز البافتا 2015، لتتعرفي عليهم.

و حضره الكثير من النجوم و النجمات اللذين انفردوا بعدة جوائز خلال الحفل الذي تفجأ به الكثيرون، و تألقت فيه النجمات بأروع و أجمل أثوابهن على البساط الأحمر، و جاءت قائمة الفائزين على الشكل التالي، فوز النجمة الشابة جورجينا كامبل بجائزة أفضل ممثلة لدورها في تصوير ضحية الإساءات المنزلية في ” ميردرت باي ماي بويفريند “، في حين تفوق النجم جيسون واتكنز على الممثل بنديكت كمبرباتش، ليفوز جيسمون بجائزة بافتا كأفضل ممثل تليفزيوني، كما فاز برنامج المذيع الأنجليزي جراهام نورتون بجائزة أفضل برنامج ترفيهي كوميدي بالتليفزيون البريطاني.

و حصدت النجمة البريطانية جيسيكا هاينز على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، و النجمة جيما جونز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيدها لشخصية ماري بالدوين في فيلم Marvellous، و النجم ستيفن ريا على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في السير هيو هاين، كما حصد الممثل مات بيري على جائزة البافتا كأفضل ممثل كوميدي، و المذيعان آنت وديسمبر أفضل ثنائي بريطاني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.