جرب نسيج الآن ...

عصر الحريم

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 948 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تستعد الفنانة إيناس الدغيدي للتحضير لمسلسها الجديد وهو الأوّل لها في الدراما ويحمل عنوان “عصر الحريم” لتكون تلك أخر الأخبار الفنية .

بعد الضجة التى حدثت مؤخرا لتصوير مسلسل “سرايا عابدين” الجزء الثانى قامت الفنانة إيناس الدغيدى في التحضير لإطلاق عملها الدرامى الأول “عصر الحريم “.

وأكدت أخر الأخبار الفنية بالمواقع أن “عصر الحريم” تم تأجيل تصويره لأكثر من عامين بسبب مشاكل إنتاجية، بعد أن اتهمها صناع مسلسل “سرايا عابدين” بسرقة فكرته.

وكانت تداولت أخر الأخبار الفنية مؤخرا إتهام إيناس الدغيدي من قبل صناع “سرايا عابدين” ومؤلّفته هبة المشاري بسرقة فكرة “سرايا عابدين”.

ومن المقرر أن تشارك الدغيدي بمسلسل “عصر الحريم” خلال الموسم الرمضانى المقبل رمضان 2015.

وتناقلت أخر الأخبار الفنية في الصحف والمجلات قيام الدغيدي بالبدء في تصوير العمل خلال الأسابيع المقبلة للّحاق بشهر رمضان المقبل.

ونفت الدغيدي في أنباء تداولتها أخر الأخبار الفنية بالمواقع وجود خلافات بينها وبين المؤلّف مصطفى محرم، وقالت إنّ هذا الكلام غير صحيح وما هو إلّا محاولة لإطلاق الشائعات حول العمل.

وأشارت الدغيدي في تصريحات اعتلت أخر الأخبار الفنية إلى أنه تم اختيار الفنانين المشاركين في العمل.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.