جرب نسيج الآن ...

عام 2014 dشهد تألق الأمريكية كيم كارداشيان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1109 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيم كارداشيان ممثلة وعارضة أزياء أميركية مواليد عام 1980م ولدت في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية من أب وأم أمريكيين ولكن الأم من أصول هولندية والأب من أصول أرمنية

بدأت كيم كارداشيان أولأ أعمالها كعارضة أزياء وإشتهرت منذ ذلك الحين حيث أصبحت وجهاً مألوفًاً للعديد من الماركات العالمية والتجارية كالأحذية وطلاء الأظافروالعطور. إتجهت كيم كارداشيان للتبرع بالعديد من الأمول الخاصة بعد وفاة والدها بمرض السرطان، وتزوجت كيم كارداشيان من المنتج الموسيقي “دامونتوماس” عام 2000 وإنفصلاعام 2004م.

بعد ذلك تزوجت كيم كارداشيان مرة أخرى من لاعب كرةالسلة، “كريس همفريس” في 2011م، بحفل ضخم وكبير جدًا ولكنهما إنفصلا أيضًا لمشاكل معقدة للغاية،بعد زوج دام شهرواحد فقط.

يعد أول أعمال لكيمكارداشيان، فيلم”Disaster Movie”عام 2008، وبرنامج كوميدي بعنوان”How I Met Your Mother”عام 2011. شاركت كيم كارداشيان بالموسم السابع لبرنامج”Dancing with the Stars”عام 2008، ورزقت كيم كارداشيان عام 2013 بطفلتها الأولى”نورث”من خطيبها كانيي هويست، وأعلنا الخطوبة الرسمية بعد ذلك علمًا بأن حفل الزفاف في عام 2014 بفرنسا.

ضمن رحلة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى أبوظبي، أردات كيم تجربة قيادة سيارتها المرسيديس وسط صحراء دبي، إلا أن الرياح لم تجري كما تشتهي السفن ،حيث توقفت سيارة كيم في وسط الصحراء بين الكثبان الرملية لتطلب كيم بدورها المساعدة من الموجودين معها ضمن الرحلة. إلا أن كيم كارداشيان قد تعاملت هي وأصدقائها مع هذا الموقف بكل عفوية، وأخذوا بتبادل الضحكات إلى حين جاءت فرق الإنقاذ، وكانت كيم قد أضاءت صحراء دبي بفستان طويلاً أبيض اللون، وحذاء كعب عالي، في حين أبقت على شعرها منسدلًاً بكل نعومة على أكتافها.

كما زارت مؤخرًا النجمة العالمية كيم كارداشيان مطعم “يوان” الصيني في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الذي تم إختياره كأفضل مطعم في دبي سابقًاً، بحسب إختيار القراء وفقاً لـ”تريب أدفايزر”، وأتت زيارة كارداشيان ضمن جولة تقوم بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلتقطت عدسة الكاميرا كيم كارداشيان برفقة صديقتها كارلا ديبيلو، والوفد المرافق لها، وتأتي هذه الزيارة قبيل الإحتفال بالعام الأول على إطلاق المطعم، والذي حقق نجاحًا إستثنائيًا، وبات مقصدًا لنجوم الصف الأول من أنحاء العالم ومن بينهم عارضة الأزياء العالمية جوراندان، ومصممة الأزياء ميليماكنتوش، اللتان إستمتعتا بأشهر أطباق الشيف العالمي جيفتان، الذي عمل في “هاساكانمايفير” سابقًاً.

ويعتقد أن كيم كارداشيان قد نزلت بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي، وفقًاً لصور نشرتهاعلى حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستاجرام” ضمن جولة تقوم بها للترويج لعطرها الجديد “فلورفاتيل”.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.