جرب نسيج الآن ...

عائلة كارداشيان تعود من جديد مقابل 100 مليون دولار

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2014 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عائلة كارداشيان تعود من جديد مقابل 100 مليون دولار

عائلة كارداشيان تعود من جديد مقابل  100 مليون دولار

عادت من جديد نساء كارداشيان في برنامج مقابل 100 مليون دولار، حيث وقعت عائلة كارداشيان مؤخرا عقدا جديدا يقضي بتقديم إحدى البرامج الأكثر شهرة و نجاحا في عالم تلفيزيون الواقع لمدة أربعة أعوام، و ذلك مقابل مبلغ قياسي و خيالي، هذا المبلغ الذي يصل الى 100 مليون دولار، هذا العقد تم توقيعه مع شبكتي El Entertainment و Comcast، الذي يقضي بظهور الأم كريس جينز و بناتها كيم كارداشيان، كورتني و كلوي و كايلي و كيندال جينز، و ذلك من أجل مبلغ مالي يصل الى 25 مليون دولار سنويا.


و يعتبر برنامج تلفيزيون الواقع اتسثنائي، حيث يضم فقط نساء كارداشيان و لن يشارك فيه والد الفتاتين، كايلي و كيندال، السيد بروس جينر في حلقات هذا البرنامج الجديد، خاصة بعدما طلب الطلاق من زوجته كريس في عام 2014، لكن في الوقت نفسه وقع عقدا منفصلا مع شبكة El Entertainment، ليقدم بذلك برنامج أخر يحكي فيه قصة انتقاله من ذكر الى أنثى، و لن يشارك أيضا زوج النجمة الشهيرة كيم كارداشيان، المطرب كاني ويست في هذه الصفقة المائة مليون دولار.


بينما تم الإتفاق مع ابن عائلة كارداشيان ” روب “، الذي ابتعد مؤخرا عن الأضواء منذ العام الماضي، بظهوره من أجل مبلغ منفصل لكل حلقة، و الجذير بالذكر أن هذا البرنامج يسمى Keeping Up With The Kardashians، و قد تم تقديم 9 مواسم منه لحد الأن، و ذلك منذ ظهوره الأول في عام 2007، و هو برنامج يرتكز في الأساس على حياة عائلة كارداشيان، و يسلط الأضواء عليها في علاقتهم ببعض،اضافة الى خصائصهم الشخصية و الإجتماعية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.