جرب نسيج الآن ...

ظهور دومينيك فى حفل حفظة القرآن يثيرالجدل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 647 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكدت دومينيك من خلال اخبار الفنانين والنجوم، انها فخورة بحفظة القرآن الكريم من الاطفال، خاصة حافظو جميع الاجزاء، كما علقت عاى هذا الحدث من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، ان قلب الانسان يستريح من خلال قراءة بعض الاسطر من القرآن الكريم مضيفة الى انه لا راحة داخلية الا عند قراءة القرآن.

واثار حضور دومينيك لهذا الحفل جدلاً كبيراً، حيث معروف عنها بملابسها المثيرة، وحياتها الصاخبة، الذي جعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون حضورها احتفالية دينية، وما زاد استغرابهم، تعليق دومينيك على الحدث، حيث نشرت الفنانة صوراً من كواليس الحفل، موضحة انه كان يوما عظيم ومتأثرة باطفال حافظو القرآن الكريم بجميع اجزائه وهم فى سن مبكر.

لكن دومينيك لم تتجاهل الانتقادات اللاذعة التى وجهت اليها، حيث علقت عبر اخبار الفنانين والنجوم، انها شاكرة مركزالشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم للتواصل الثقافي ودعوتها لحضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الذي اقيم في نادي الضباط شرطة دبي، متابعة انها تشرفت بقبول الدعوة، مشيرة الى ان الاسلام دين يسر وليس دين عسر ودين سمح يرحب بكل الناس.

مضيفة ان العودة الى الاصول والدين والتعلق به هو معيار الاخلاق وتقدم الامم وبناء حواجز الدفاع التي يبنيها المرء ضد امور التطرّف التي تعاني منها الامم والتي تسيء للحضارات والشعوب، كما ان الدين يعزز القيم والاخلاق ويجمع العالم بالمحبة والالفة والاخوة، لكن على الصعيد الاخر دافع محبي دومينيك وجمهورها عن الانتقادات التي وجهت اليها مؤكدين ان الكثير من المشاهير بتأثرون وبحفظون ايات من القرآن الكريم بعيداً عن انتمائاتهم لاديان اخرى.

ومن ناحية اخرى، قامت إحدى الشركات العالمية بأهداء المطربة اللبنانية دومينيك حوراني سيارة فاخرة، وقد نشرت حوراني صوراً تستعرض فيها الهدية مع السيارة، حيث انها حصلت على باقة ورد، بينما ظهرت الفنانة في الصور متألقة، كما انهال فانز الفنانة على الصور بتعليقات اعربوا فيها عن انبهارهم من فخامة السيارة، وتغزلوا في اطلالتها.

وفى سياق متصل، اوضحت اخبار الفنانين والنجوم، ان إحدى شركات العقارات قد اختارت النجمة دومينيك حوراني، سفيرة لها ولحملاتها الدعائية في الشرق الاوسط، واطلقت الشركة مشاريع ضخمة في تركيا، الامارات، لبنان، والمغرب، وتزامن تعيين دومينيك كسفيرة للشركة العقارية حملة اعلانية كبيرة من تنفيذ شركة الشعلة ميديا.

ويشار الى ان دومينيك حضرت مهرجان فارسات الدولي لتوزيع جوائز المرأة الفارسة وتم تكريمها من قبل نادي “ماجستيإنتر ناشونال كلوب” كما انها نالت عضويته.


أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.