جرب نسيج الآن ...

صور : ممثلة تركية تفقد 53 كيلو وتجذب أنظار العالم بقوامها الممشوق

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1577 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فاجئت الممثلة التركية بيلين أوزتكين أنظار العالم ومتابعيها بعد خسارتها ما يقارب 53 كيلو من وزنها في أقل من 6 أشهر ونشرت الممثلة الشابة مجموعة لها من الصور على حسابها الشخصي على موقع الصور انستغرام“.

Image
Image

وخلال حوارها مع صحيفة حرييت قالت الممثلة التركية أنها نجحت في انقاص وزنها من 153 كيلو الى 100 كيلو وأن هدفها القادم أن تصل الى 70 كيلو مشيرة الى أنها سعيدة للغاية الآن مع أسرتها .وأضافت الممثلة للصحيفة التركية أنها لجأت الى عملية جراحية لإزالة الوزن الزائد وأنها تتبع الآن حمية غذائية تعتمد فقط على الخضار واللحم وأنها لا تأكل الخبز نهائيا .

Image
Image

لم تتوقف بيلين عند ذلك فقط بل تلجأ يوميا لممارسة الرياضة لعدد كبير من الساعات وأن تستمتع الآن بالمشي والسباحة ، وبخصوص مسيرتها المهنية القادمة وهل سيلجأ منتجي الأعمال الدرامية الى الاستعانة بها خاصة أن شخصيتها أمام الشاشة ستختلف نهائيا أجابت بيلين : أنها لا تهتم كثيرا لذلك وأنها تصنف نفسها الآن بأنها ممثلة جديدة .وبخصوص الوزن الزائد الذي حصلت عليه بيلين قبل اجراء العملية الجراحية قالت أنها اكتسبت هذا الوزن بعد دراستها الثانوية وأن عائلتها كانت قلقة عليها للغاية من اتخاذها هذا القرار

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.